المباراة القادمة لمنتخب البرتغال بعد الفوز على البوسنة والهرسك

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 08:39 م

0

0

خاض منتخب البرتغال مباراته أمام نظيره منتخب البوسنة و الهرسك ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 8 من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة 5-0 ليصل رصيد منتخب البرتغال من النقاط إلى النقطة رقم 24 في الصدارة.

المباراة القادمة لمنتخب البرتغال

وسوف يلاقي منتخب البرتغال نظيره منتخب لختنشتاين ضمن الجولة رقم 9 من تصفيات أمم أوروبا - ألمانيا 2024 و يسعى منتخب البرتغال إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى النقطة 27 رغم ضمان التأهل.

توقيت متابعة مباراة  منتخبي البرتغال و لختنشتاين في الجولة القادمة من تصفيات أمم أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب البرتغال و منتخب لختنشتاين يوم 16 نوفمبر / تشرين الثاني القادم في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة منتخبي البرتغال و لختنشتاين في الجولة القادمة من تصفيات أمم اوروبا

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة منتخبي البرتغال ضد نظيره منتخب لختنشتاين و ضمن إطار فعاليات الجولة التاسعة من تصفيات أمم اوروبا عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة ، و الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات تصفيات امم أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search