إدارة بايرن ميونيخ تسعى لحسم مستقبل نوير مع العملاق البافاري

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 09:36 ص

مانويل نوير

مانويل نوير

كشفت تقارير صحفية، آخر التطورات والمستجدات في مستقبل الحارس الألماني الدولي مانويل نوير، مع نادي بايرن ميونخ، خلال الفترة المقبلة.

ولا يزال الحارس الألماني، يتعافى من إصابته التي تعرض لها بعد انتهاء منافسات النسخة الماضية من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وتعرض نوير للإصابة بكسر في الساق، منذ ما يقرب من عام، أثناء ممارسته للعبة التزلج عندما كان يقضي إجازته مع أسرته عقب توديع منتخب ألمانيا لمنافسات كأس العالم قطر 2022.

وينتهي عقد مانويل نوير مع بايرن ميونيخ، بنهاية الموسم الحالي 2023-2025، ولم تجديد تعاقده مع العملاق البافاري حتى الآن.

إدارة بايرن ميونيخ تسعى لحسم مستقبل نوير 

وأكدت بعض التقارير الصحفية العالمية، على تمسك إدارة بايرن ميونيخ، بتجديد عقد مانويل نوير، الذي يحظى بتقدير كبير من النادي، وذلك ليستمر عطاؤه مع العملاق البافاري.

ومن المقرر أن تتم محادثات بين إدارة بايرن ميونيخ ومانويل نوير، قبل نهاية العام الحالي، وذلك حول تجديد عقدالحارس الألماني مع الفريق.

وأشارت التقارير إلى وجود تواصل دائم بين المدرب توماس توخيل والمدير الرياضي كريستوف فرويند، للتخطيط للتعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وما بعدها.

إنجازات نوير مع بايرن ميونيخ 

وانضم مانويل نوير، لصفوف بايرن ميونيخ، في عام 2011، قادمًا من فريق شالكة الألماني، ليحقق بعدها العديد من الألقاب والبطولات مع العملاق البافاري.

ونجح نوير في تحقيق 12 لقب بقميص بايرن ميونيخ منذ انضمامه، 10 ألقاب في الدوري الألماني، وبطولتين في دوري أبطال أوروبا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search