بيدري يأمل في اللحاق بالكلاسيكو أمام ريال مدريد

الأحد، 15 أكتوبر 2023 12:17 م

||بيدري يأمل في اللحاق بالكلاسيكو أمام ريال مدريد

||بيدري يأمل في اللحاق بالكلاسيكو أمام ريال مدريد

بيدري لاعب وسط برشلونة يسابق الزمن للتعافي من إصابته في الفخذ الأيمن والمشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

بيدري يأمل في اللحاق بالكلاسيكو أمام ريال مدريد

[caption id="attachment_53784" align="alignnone" width="1607"]بيدري يأمل في اللحاق بالكلاسيكو أمام ريال مدريد بيدري يأمل في اللحاق بالكلاسيكو أمام ريال مدريد[/caption]

تفاصيل الإصابة والعلاج

بيدري تعرض لإصابة في العضلة المستقيمة من الفخذ الأيمن في نهاية شهر أغسطس الماضي، وغاب عن المباريات منذ ذلك الحين وكان من المتوقع أن يعود في بداية شهر أكتوبر، لكنه لم يكمل برنامجه العلاجي. وحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فإن بيدري سيحصل على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات رفقة النادي الكتالوني عقب انتهاء التوقف الدولي وسيرجع بيدري للتدريبات مع زملائه خلال هذا الأسبوع.

موقف بيدري من المشاركة في الكلاسيكو

الكلاسيكو هو المباراة التي تجمع برشلونة وريال مدريد في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، وستقام يوم 28 أكتوبر في ملعب سانتياغو بيرنابيو وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. وأعرب بيدري عن رغبته في اللحاق بهذه المباراة، وقال: "إذا سارت الأمور بشكل طبيعي، سأكون في أفضل جاهزية لمباراة الكلاسيكو" وأضاف: "أريد حقًا العودة إلى المباريات، لحسن الحظ، كل شيء سار على ما يرام، وأصبحت قريبًا من المشاركة في التدريبات، أتمنى أن أكون متاحًا بعد فترة التوقف". ولكن رغم تفاؤل بيدري، فإن نادي برشلونة لا يرغب في المخاطرة به ويرى أنه من الصعب أن يشارك كأساسي في المباراة ولا يستبعد أن يجلس على مقاعد البدلاء وأن يشارك كبديل في حال احتاجه المدير الفني تشافي هيرنانديز.

تأثير غياب بيدري على أداء برشلونة

بيدري هو أحد أهم لاعبي برشلونة ويعتبر ركيزة أساسية في خط الوسط. ويتميز بقدرته على التحرك بين الخطوط والتمرير الدقيق والتناغم مع زملائه وقد شارك في 52 مباراة مع الفريق الكتالوني في الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 6. وفي غياب بيدري، عانى برشلونة من نقص في الإبداع والتهديف، وحقق نتائج متواضعة في الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة من 9 مباريات. ولذلك، يأمل جمهور برشلونة في عودة بيدري قبل مباراة الكلاسيكو، لأنها تعتبر مباراة حاسمة في مصير المنافسة على اللقب، ويرى البعض أن برشلونة سيكون أقوى بحضور بيدري، وأنه سيستطيع مجاراة ريال مدريد، الذي يحتل المركز الأول.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search