الغيابات تتوالى.. سباليتي يستبعد نجم لاتسيو من معسكر منتخب إيطاليا

السبت، 14 أكتوبر 2023 04:04 م

سباليتي

سباليتي

قرر لوتشانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، استبعاد نجم فريق لاتسيو من التجمع الحالي للأزوري، بسبب عدم جاهزيته للمشاركة في المباراة المقبلة أمام إنجلترا، في تصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا يورو 2024. ويستضيف منتخب لإيطاليا نظيره إنجلترا، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثامنة من عمر منافسات دور المجموعات بالتصفيات لمؤهلة لأمم أوروبا 2024.

الغيابات تتوالى.. سباليتي يستبعد نجم لاتسيو من معسكر منتخب إيطاليا

ووفقًا لما ذكرته قناة سكاي سبورت، أن سبالتي، قرر استبعاد ماتيا زاكايني، مهاجم لاتسيو، من قائمة منتخب إيطاليا، التي تستعد لمواجهة منتخبي مالطا وإنجلترا في التصفيات القارية. وأشارت قناة سكاي سبورت في تقريرها، إلى تواجد زاكايني، في معسكر تدريب منتخب لإيطاليا، وذلك في محاولة منه للخضوع للعلاج استعدادًا لمباراة إنجلترا على ملعب ويمبلي. ومع ذلك، قرر الأطباء اليوم أنه لن يكون لائقًا لمشاركة أمام المنتخب الإنجليزي، يوم الثلاثاء، لذلك تم إعادته إلى معسكر فريقه لاتسيو. وينضم زاكايني، إلى قائمة مليئة بالغبابات عن منتخب لإيطاليا، والتي تشهد لإصابة كلًا من، فيديريكو كييزا، إيفان بروفيديل، تشيرو إيموبيلي، ماتيو ريتيجي ولورينزو بيليجريني. كما تم استبعاد الثنائي ساندرو تونالي، لاعب نيوكاسل يونايتد، ونيكولو زانيولو، لاعب أستون فيلا، وعودتهما لفريقهما للامتثال للتحقيقات الرسمية في تهمة المراهنة غير القانونية.

إيطاليا يواجه مالطا الليلة

ومن المقرر أن يستضيف منتخب الأزوري نظيره مالطا،  عند الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت، على ملعب سان نيكولا، ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024. ويتواجد المنتخب الإيطالي، في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بتصفيات أمم أوروبا يورو 2024، برصيد 7 نقاطـ جمعهم بعد خوض 4 جولات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search