المباراة القادمة لمنتخب إسبانيا بعد الفوز على اسكتلندا

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 03:19 م

0

0

خاض المنتخب الإسباني مباراته أمام نظيره منتخب اسكتلندا ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 7 من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية - ألمانيا 2024 وانتهت مباراة المنتخبين بنتيجة 2-0 لصالح المنتخب الإسباني ليصل رصيد اللاروخا من النقاط إلى النقطة رقم 12 ليكون في المركز الثاني في المجموعة.

المباراة القادمة للمنتخب الإسباني

وسوف يلاقي المنتخب الإسباني نظيره المنتخب النرويجي ضمن الجولة رقم 8 من تصفيات أمم أوروبا و يسعى المنتخب الإسباني إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 15.

توقيت متابعة مباراة منتخبي إسبانيا و النرويج في الجولة القادمة من تصفيات أمم أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة إسبانيا و النرويج يوم الأحد المقبل و الموافق 15 أكتوبر / تشرين الأول في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة منتخبي إسبانيا و النرويج في الجولة القادمة من تصفيات أمم أوروبا

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة منتخبي النرويج ضد نظيره المنتخب النرويجي و ضمن إطار فعاليات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية ، و الجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search