نادي الشباب يطرح تذاكر مباراته أمام الطائي بأسعار تاريخية

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 10:04 ص

||نادي الشباب يطرح تذاكر مباراته أمام الطائي بأسعار تاريخية

||نادي الشباب يطرح تذاكر مباراته أمام الطائي بأسعار تاريخية

أعلن نادي الشباب عن طرح تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الطائي، والتي تقام في 21 أكتوبر بمسابقة الدوري السعودي وتتراوح أسعار التذاكر من 10 ريالات إلى مليون ريال، في خطوة تثير الجدل والانتقادات ويسعى الشباب إلى تحسين موقفه في الترتيب، بعد أن حل في المركز الثاني عشر، بينما يحاول الطائي الهروب من قاع الجدول.

نادي الشباب يطرح تذاكر مباراته أمام الطائي بأسعار تاريخية

[caption id="attachment_52654" align="alignnone" width="529"]نادي الشباب يطرح تذاكر مباراته أمام الطائي بأسعار تاريخية نادي الشباب يطرح تذاكر مباراته أمام الطائي بأسعار تاريخية[/caption]

سعر التذاكر

يلتقي نادي الشباب بنظيره نادي الطائي، على ملعب نادي الشباب بالرياض، في التاسعة مساء السبت 21 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكشف نادي الشباب عن أسعار تذاكر المباراة، والتي تبدأ من 10 ريالات للمدرجات S، وتصل إلى 25 ريالًا للمدرجات E، و40 ريالًا للمدرجات E2، و50 ريالًا للمدرجات W. وتزداد قيمة التذاكر كلما اقتربت من الملعب، حتى تصل إلى 300 ريال للتذكرة البريميوم، و800 ريال للتذكرة الفضية، و3000 ريال للتذكرة الذهبية.

ولكن المفاجأة كانت في تذكرة “الضيافة”، التي حددها نادي الشباب بقيمة مليون ريال سعودي، في خطوة غير مسبوقة في تاريخ كرة القدم السعودية وتشمل هذه التذكرة دخول صالة خاصة بالضيوف، وخدمات طعام وشراب فاخرة، وإمكانية التقاط صور مع لاعبي الفريق.

التعليقات علي هذا القرار

أثارت أسعار تذاكر مباراة نادي الشباب أمام نادي الطائي ردود فعل متباينة بين جمهور كرة القدم فمن جهة انتقد بعض المغردين على موقع تويتر هذه الأسعار باعتبارها مبالغًا فيها وغير مناسبة للظروف المعيشية للجمهور وطالبوا بإلغاء هذه التذاكر أو خفض قيمتها.

ومن جهة أخرى، دافع بعض المشجعين عن حق نادي الشباب في تحديد أسعار التذاكر كما يرى مناسبًا، واعتبروا أن هذه الخطوة تعكس رغبة النادي في تحقيق الإيرادات وتطوير مرافقه وأشاروا إلى أن هناك تذاكر بأسعار معقولة لمن يريد حضور المباراة.

ترتيب الفريقين

يدخل نادي الشباب مباراته أمام نادي الطائي بحاجة ماسة إلى الفوز، لتحسين موقفه في ترتيب دوري روشن السعودي. ويحتل الشباب المركز الثاني عشر، برصيد 9 نقاط من 9 مباريات، خسر منها 4 وتعادل في 3 وفاز في مباراتين فقط.

ويواجه الشباب منافسًا صعبًا في نادي الطائي، الذي يأتي في المركز السادس عشر، برصيد 7 نقاط. ويسعى الطائي إلى تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search