تعزيز التعاون الأمني بين محافظة الخرج وقوة أمن المنشآت

الخميس، 12 أكتوبر 2023 05:22 ص

تعزيز التعاون الأمني بين محافظة الخرج وقوة أمن المنشآت

تعزيز التعاون الأمني بين محافظة الخرج وقوة أمن المنشآت

في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات الأمنية والإدارية في المحافظة، استقبل محافظ الخرج الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز السديري في مكتبه صباح أمس قائد قوة أمن المنشآت بالمحافظة العقيد عبدالله بن محمد العتيبي. وقد تناول اللقاء عدة موضوعات تهم الأمن والاستقرار والتنمية في المحافظة وسبل تطويرها وتحسينها.

تعزيز التعاون الأمني بين محافظة الخرج وقوة أمن المنشآت

[caption id="attachment_51978" align="alignnone" width="300"]تعزيز التعاون الأمني بين محافظة الخرج وقوة أمن المنشآت تعزيز التعاون الأمني بين محافظة الخرج وقوة أمن المنشآت[/caption]

الخلفية:

يعتبر محافظ الخرج من أبرز المسؤولين في المنطقة، حيث يشرف على إدارة شؤون المحافظة وتنفيذ الخطط والبرامج التي تصب في مصلحة المواطنين والمقيمين. كما يلعب دورا هاما في دعم وتشجيع المشاريع الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية التي تسهم في رفع مستوى المحافظة وجعلها من أفضل المحافظات في المملكة. ويعد قائد قوة أمن المنشآت بالمحافظة من أهم الضباط في القطاع الأمني، حيث يتولى مسؤولية حفظ الأمن والنظام في المنشآت الحيوية والحكومية والخاصة في المحافظة. كما يشارك في تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية التي تهدف إلى مواجهة أي تهديدات أو خطر يمكن أن يؤثر على سلامة المواطنين والمقيمين. وتربط بين محافظ الخرج وقائد قوة أمن المنشآت علاقة طيبة وثقة متبادلة، حيث يتبادلان الزيارات واللقاءات بشكل دوري لبحث سير العمل والتعرف على آخر التطورات والانجازات في كلا الجانبين.

التفاصيل:

خلال اللقاء، استعرض محافظ الخرج مع قائد قوة أمن المنشآت آخر المستجدات في المحافظة، وأشاد بجهود قوة أمن المنشآت في حفظ الأمن والسكينة والانضباط في المجتمع. كما نوه بالدور الذي تقوم به قوة أمن المنشآت في تأمين المهرجانات والفعاليات التي تقام في المحافظة، وخصوصا مهرجان الورود الذي يستقطب آلاف الزوار من داخل وخارج المملكة. ومن جانبه، أعرب قائد قوة أمن المنشآت عن شكره وتقديره لمحافظ الخرج على حسن الاستقبال والترحيب، وعلى الدعم والتعاون الذي يلقاه منه في تأدية مهامه. كما أكد على حرص قوة أمن المنشآت على تطبيق الأنظمة والتعليمات الأمنية بكل حزم وحكمة، وعلى التنسيق مع باقي الجهات الأمنية في المحافظة لضمان سلامة الجميع. وفي نهاية اللقاء، تم التوقيع على عدة اتفاقات تعاون بين محافظة الخرج وقوة أمن المنشآت، تتعلق بتطوير وتحديث البنية التحتية الأمنية في المحافظة، وإطلاق مشاريع تدريبية وتوعوية لرفع كفاءة ووعي العاملين في المجال الأمني، وإنشاء مركز مشترك للتحكم والإشراف على الأنشطة الأمنية في المحافظة.

الخلاصة:

يعد هذا اللقاء من أهم اللقاءات التي تجمع بين محافظ الخرج وقائد قوة أمن المنشآت، حيث يعكس مستوى التفاهم والتكامل بين الجهتين في خدمة المحافظة والوطن. كما يبرز هذا اللقاء أهمية التعاون بين الجهات المعنية لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية في المحافظة، والارتقاء بجودة الخدمات التي تقدم للمواطنين والمقيمين. وبذلك، يسهم هذا اللقاء في تحقيق رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى جعل المملكة من أفضل الدول في العالم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search