الاتحاد يبحث عن مدرب جديد بعد تراجع النتائج مع سانتو

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 06:21 ص

||الاتحاد يبحث عن مدرب جديد بعد تراجع النتائج مع سانتو

||الاتحاد يبحث عن مدرب جديد بعد تراجع النتائج مع سانتو

يواجه المدير الفني البرتغالي نونو سانتو خطر الإقالة من قيادة نادي الاتحاد، بعد خسارة الفريق أمام الأهلي في ديربي جدة، وتذبذب المستوى الفني للفريق في الدوري. ويرصد هذا التقرير بعض الأسماء المرشحة لخلافة سانتو في حال تمت إقالته، من بينهم هانز فليك وأنطونيو كونتي وفرانك لامبارد.

الاتحاد يبحث عن مدرب جديد بعد تراجع النتائج مع سانتو

[caption id="attachment_51483" align="alignnone" width="2048"]الاتحاد يبحث عن مدرب جديد بعد تراجع النتائج مع سانتو الاتحاد يبحث عن مدرب جديد بعد تراجع النتائج مع سانتو[/caption]

هانز فليك: مدرب ناجح ومتاح

أحد الأسماء التي قد تكون في دائرة اهتمام إدارة الاتحاد هو المدير الفني الألماني هانز فليك، الذي أصبح متاحًا في الفترة الحالية، بعد إقالته من تدريب المنتخب الألماني، فليك هو مدرب ناجح وحاصل على بطولات عديدة مع بايرن ميونخ، من بينها دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، فليك يتمتع بخبرة كبيرة وفكر تكتيكي حديث، وقد يكون قادرًا على رفع مستوى الاتحاد وإعادته إلى سكة الانتصارات.

أنطونيو كونتي: مدرب طموح وخبير

إذا كانت إدارة الاتحاد تبحث عن مدرب طموح وخبير في تولي المهام الصعبة، فقد تضع عينها على الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام السابق، كونتي هو مدرب فاز بالعديد من الألقاب مع أندية كبرى مثل يوفنتوس وإنتر ميلان وتشيلسي، وقاد توتنهام إلى المركز الرابع والصعود لدوري أبطال أوروبا في الموسم الأول ليفي البريميرليج قبل أن يستقيل بسبب خلافات مع إدارة النادي في الموسم الثاني، كونتي يملك شخصية قوية وطريقة لعب هجومية ومنظمة، وقد يكون قادرًا على تحسين أداء الاتحاد وإشراك جماهيره.

فرانك لامبارد: مدرب شاب وموهوب

إذا كانت إدارة الاتحاد ترغب في التجديد والاستثمار في مستقبل الفريق، فقد تفكر في التعاقد مع المدير الفني الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي السابق، لامبارد هو مدرب شاب وموهوب، قاد تشيلسي إلى المركز الرابع في البريميرليج والمشاركة في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتم إقالته في يناير الماضي. لامبارد يتميز بالثقة والجرأة والقدرة على تطوير اللاعبين الشباب، وقد يكون قادرًا على بناء مشروع طويل الأمد مع الاتحاد.

مدربين عالمين في الإنتظار

يواجه المدير الفني نونو سانتو مستقبلًا مجهولًا مع الاتحاد، بعد تراجع النتائج والمستوى مع الفريق، وهناك بعض الأسماء المرشحة لخلافته في حال تمت إقالته، من بينهم فليك وكونتي ولامبارد، كل منهم يملك مزايا وعيوب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search