تشافي: إلغاء هدف جواو فيليكس قرارًا مثيرًا للجدل وكنا نستحق الفوز

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 08:46 ص

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على إلغاء هدف جواو فيليكس، في مباراتهم أمام غرناطة، التي أقيمت مساء أمس الأحد، في الدوري الإسباني.

وسقط برشلونة في فخ التعادل أمام غرناطة، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وانتهت بنتيجة 2-2.

وشهدت المباراة إلغاء هدف لصالح برشلونة عن طريق جواو فيليكس، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع من عمر اللقاء 90 4، وذلك بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR"، بداعي وجود تسلل على فيران توريس.

تشافي: إلغاء هدف جواو فيليكس قرارًا مثيرًا للجدل

وقال تشافي، في تصريحاته عن إلغاء هدف جواو فيليكس: اليوم مرة أخرى هناك قرارًا مثيرًا للجدل، ويرى حكام الفيديو أن فيران توريس، تدخل في اللعبة، لكننا لا نعرف كيف تدخل؟، هذا ليس واضحًا بالنسبة لي، ولكن حسنًا قد قاموا بوضع خطوط التسلل وهذا كل شيء.

وأضاف: هدف جواو فيليكس، من الممكن أن يتم احتسابه ويمكن أن يُلغى، بالنسبة لي لا أعتقد أن توريس، قد شارك في اللعبة، لكن حسنًا الحكم يعتقد أنه شارك.

تشافي: كنا نستحق الفوز أمام غرناطة

وعن المباراة، قال تشافي: لقد سيطرنا على مجريات اللقاء بالكامل، خلقنا الفرص واستحقينا المزيد، لكننا دفعنا ثمن أخطائنا.

وتابع: كان لا يمكننا الخروج إلى الملعب بهذه الطريقة، كان لابد أن نقاتل أكثر من ذلك والنقطة غير كافية وليست مرضية بالنسبة لنا.

وأتم: عدم خسارتنا هذا شيء إيجابي لكن عدم فوزنا هذا أمر مؤسف لأننا كنا نستحق الفوز، العودة بانتصار بعد التأخر بهدفين هذا صعب وكدنا أن نحققه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search