موعد مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الخميس، 05 أكتوبر 2023 08:07 م

الاتحاد والأهلي

الاتحاد والأهلي

موعد مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

تترقب جماهير محبي ومتابعي الكرة السعودية انطلاق مباراة ديربي جدة والتي ستجمع بين فريقي الاتحاد والأهلي، فيقمة منافسات دور روشن للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

ويستقبل الاتحاد جاره الأهلي، مساء الغد الجمعة، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، مباراة الغد بين فريقي الاتحاد والأهلي، والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن يكون هذا اللقاء ناري كما هو العتاد من جانب الفريقين، حيث يدخل لاعبو الاتحاد والأهلي، تلك المباراة وعينهم على الفوز فقط وتحقيق النقاط الثلاثة من أجل تحسين موقعهم في جدول ترتيب الدوري وليُعطل كل فريق المنافس الآخر.

ترتيب الاتحاد والأهلي في جدول الدوري السعودي للمحترفين

ويحتل فريق الاتحاد، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حصد 19 نقطة، من 8 جولات، فازفي ستة مباريات وتعادل في واحدة وخسر مثلها.

في المقابل، يقع فريق الأهلي، في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 16 نقطة، جمعهم من الفوز بخمس جولات والتعادل في واحدة وخسارة اثنتين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

يتم نقل مباراة الديربي بين فريقي الاتحاد والأهلي، في الدوري السعودي للمحترفين، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، وتحديدًا من خلال قناتي SSC 1 HD وSSC 5 HD.

وتعدقنوات الرياضية السعودية SSC، هي الناقل الرسمي والوحيد لبطولة الدوري السعودي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، حيث تمتلك حقوق بث هذه المسابقة بشكل مباشر وحصري من خلالها.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search