نتيجة مباراة الاتفاق و الفتح الخميس 5 اكتوبر 2023 دوري روشن السعودي

الخميس، 05 أكتوبر 2023 08:36 م

TMC9m

TMC9m

انتهت منذ قليل مباراة الاتفاق و والفتح والتي انتهت بفوز الفتح فوزا كاسحا لفريق الاتفاق في الدقائق الأخيرة و تأتي هذه المباراه ضمن الجولة التاسعة من دوري السعودي والتي تمت على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .

نتيجة مباراة الاتفاق والفتح في مباراة الدوري السعودي الموسم الحالي

انتهت المباراه بنتيجة ( 2-1 ) لصالح فريق الفتح الذي قلب الطاولة على الاتفاق في الدقائق الأخيرة من المباراه وسجل هدفين الانتصار .

احداث مباراة الاتفاق والفتح في مباراه الدوري السعودي

تعد مباراة الاتفاق والفتح من أكثر المباريات إثارة في هذا الموسم لدوري السعودي ، حيث انتهي الشوط الأول والتعادل السلبي سيد الموقف ، وخلال الشوط الثاني استطاع فريق الاتفاق من تحقيق هدف المباراة الأول بواسطة مهاجم الفريق موسى ديمبيلي في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني وظل الأمر كذلك حتى ظن الجميع أن الفوز سيكون حليف الاتفاق بكل تأكيد ، ولكن قام الفتح بانتزاع الانتصار بقوة في الدقائق الاخيره من المباراه حيث سجل الهدف الاول له في الدقيقة 85 بواسطة اللاعب لوكاس زيلاريان و قام اللاعب جورج دجانيني بتسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 90 من عمر المباراة وانتهت المباراة بفوز فريق الفتح بهدفين مقابل هدف للاتفاق .

موقف فالفتح والاتفاق من جدول ترتيب الدوري السعودي

استطاع فريق الفتح الحصول على ثلاث نقاط ليصبح رصيده من النقاط 17 نقطة بينما يبقي فريق الاتفاق برصيد 15 نقطة الذي حققهم من مبارايات الجولات السابقة في دوري روشن السعودي .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search