نتيجة مباراة التعاون والطائي اليوم الخميس 5 اكتوبر 2023 الدوري السعودي

الخميس، 05 أكتوبر 2023 05:19 م

69

69

انتهت منذ قليل مباراة التعاون والطائي في أحداث الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي لفوز فريق التعاون بثلاثية نظيفة دون رد من الطائي ، وتمت المباراة على أرضية ملعب التعاون الجديد اليوم الخميس 5 اكتوبر الحالي 2023-2024

نتيجة مباراة التعاون و الطائي اليوم

قام فريق التعاون صاحب الأرض بتقديم واجب الضيافة لفريق الطائي ثلاثة أهداف نظيفة خلال الشوط الأول والثاني المباراة و تميز اداء التعاون اليوم بالقوه و السيطره على جميع أركان الملعب ، كما قام بإحباط جميع المحاولات لفريق الطائي لتسجيل الأهداف .

احداث المباراة التعاون والطائي اليوم في مباراة الدوري السعودي

نجح فريق التعاون من تسجيل اول هدف في المباراة في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول ، وعلى التوالي سجل اللاعب جواد بيدرو الهدف الثاني لتعاون في الدقيقة 15 من احداث الشوط الأول كما نجح في تسجيل اخر اهداف المباراة في الدقيقة 59 بواسطة لاعب فريق التعاون ألفارو ميدران .

التشكيل الرسمي لفريق التعاون في مباراة اليوم

حراسة المرمى: مايلسون تينوريو دوس سانتوس. خط الدفاع: عبدالملك العييري، أندري جيروتو، وليد عبدالوهاب الأحمد، معاذ عبدالعزيز فقيهي. خط الوسط: فلافيو دا سيلفا، أشرف المهديوي، ألفارو ميدران. خط الهجوم: ماتيوس دوس سانتوس، جواو بيدرو، موسى بارو.

مواجهات تاريخية سابقة لفريق التعاون والطائي

تواجه الفريقين في 6 مباريات سابقة لهذه المباراة واستطاع فريق حقق التعاون الفوز في ثلاث مباريات بينما فاز الطائي في مبارتين و تعادل الفريقين في مباراة واحده .

موقف الفريقين من جدول الترتيب الدوري السعودي

استطاع فريق التعاون من الحصول على ثلاثة نقاط في هذه المباراة ليتصدر قائمة ترتيب جدول الترتيب برصيد 22 نقطة . بينما يظل فريق الطائي في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط فقط .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search