نتيجة مباراة ضمك و الحزم اليوم الخميس 5 اكتوبر 2023 الدوري السعودي

الخميس، 05 أكتوبر 2023 02:20 م

329

329

انتهت منذ قليل مباراة ضمك والحزم خلال مباراة الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-2024

نتيجة مباراة فريق ضمك والحزم اليوم 5 اكتوبر 2023

حقق ضمك انتصارا كاسحا على فريق الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد الحزم (4-1)خلال مباراة الجولة التاسعة من الدوري السعودي

احداث مباراة فريق ضمك و الحزم في مباراة اليوم

استطاع فريق ضمك بتحقيق الهدف الاول في المباراة في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول ، ثم بادر اللاعب جورجيس كيفين بتسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 43 عمر من الشوط الأول بصناعة النجم الدولي طارق حامد وسجل فريق ضمك هدفه الثالث على التوالي في الدقيقة 46 من عمر المباراة بواسطة اللاعب احمد يوسف زين . استند فريق ضمك في هذه المباراة على التأمين الجيد لشباك مرماه ، وبذلك أحبط الكثير من محاولات الحزم في التسجيل ولكن في الدقائق الاخيره من عمر المباراة استطاع فريق الحزم من تسجيل هدفه الاول بواسطة اللاعب بروناي فيانا في الدقيقة 63.

التشكيل الرسمي الرسمي لفريق ضمك خلال المباراة

حراسة مرمى : مصطفى زغبة خط الدفاع : فاروق شافعي، عبدالقادر بدران ، سنوسي هوساوي ، ضاري العنزي خط الوسط : طارق حامد، انتوليتش، ستانشيو خط الهجوم : كيفن نكودو، أحمد الزين، اسان سيساي

مواجهات سابقة للفريقين ( ضمك وفريق الحزم )

تواجه الفريقين خلال أربع مباريات سابقة ضمن مسابقة الدوري السعودي ، وقد استطاع فريق الضمك من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات منها و تتسجيل 5 اهداف خلال هذه المباريات . بينما استطاع فريق الحزم من الفوز بمباراة واحده فقط و تحقيق 4 اهداف نظيفه خلالها .

موقف الفريقين من جدول ترتيب دوري روشن السعودي للموسم الحالي

ومن خلال هذا الفوز استطاع فريق ضمك الحصول على ثلاثة نقاط ليصبح عدد النقاط التي يمتلكها 10 نقاط واحتل يحتل فريق ضمك المركز الثاني عشر من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط استطاع تحقيقهم بعد فوزه على فريق الخليج بهدفين نظيفين دون رد خلال مباراة الجولة الثامنة من الدوري روشن السعودي . بينما يظل فريق الحزم في قاع جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط وذلك بسبب خسائره المتتالية سواء في هذه المباراة أو في مباراة الجولة الثامنة أمام التعاون بثلاثة أهداف .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search