نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد و باريس سان جيرمان 4-10-2023 دوري ابطال اوروبا

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 09:27 م

'--

'--

انتهت منذ قليل مباراة فريق نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ضد نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي والتي تمت على أرضية ملعب سانت جيمس بارك ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2023-2024.

نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد و باريس سان جيرمان

استطاع فريق نيوكاسل يونايتد من تحقيق فوزا كاسحا على فريق باريس سان جيرمان بنتيجة( 4 -1 )حيث أمطر شباك خصمه بأربعة أهداف تاريخية ، وخاض فريق نيوكاسل يونايتد المباراة باحثا عن تحقيق الانتصار الاول له في دوري ابطال اوروبا وذلك بعد هزيمته في الجولة الأولي من دوري ابطال اوروبا .

احداث مباراة نيوكاسل يونايتد و باريس سان جيرمان

قدم فريق نيوكاسل واجب الضيافة لفريق باريس سان جيرمان باربعة أهداف مقابل هدف واحد للفريق الفرنسي . واستطاع فريق نيوكاسل من تحقيق هدف المباراة الأول في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول بواسطة اللاعب ميجيل الميرون ، ثم قام اللاعب دان بورن من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 42 ، وجاء الهدف الثالث لفريق نيوكاسل في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني بواسطة اللاعب شون لونجستاف . بينما حقق فريق باريس سان جيرمان هدفه الأول في المباراة في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني بواسطة اللاعب لوكاس هيرنانديز ، ليكمل اللاعب فابيان شار رباعية نيوكاسل من الأهداف في الدقيقة 90 من المباراة

مواجهات سابقة بين الفريقين عبر التاريخ

لم يتقابل فريق نيوكاسل يونايتد مع فريق باريس سان جيرمان في أي مباراة قبل ذلك ابدا .

التشكيل الرسمي لفريق نيوكاسل يونايتد و فريق باريس سان جيرمان في مباراة دوري ابطال اوروبا 2023-2024

خاض نيوكاسل المباراة بالتشكيل الآتي : حراسة المرمى: بوبي. خط الدفاع: تريبير، لاسيليس، شار، بيرن. خط الوسط: لونجوستاف، برنو جيماريش، تونالي. خط الهجوم: ألميرون، إيساك، جوردون. بينما خاض باريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل الآتي : حراسة المرمى: دوناروما. خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، سكرينار، هيرنانديز. خط الوسط: إيمري، أوجارتي، عثمان ديمبيلي. خط الهجوم: كولو مواني، جونزالو راموس، كيليان مبابي.

موقف الفريقين من جدول الترتيب

بعد الفوز الذي حققه فريق نيوكاسل يونايتد استطاع الحصول على ثلاث نقاط ليصبح رصيده 4 نقاط في مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد تعادله السلبي مع ميلان في الجولة الأولي من المسابقة . بينما لم يجني باريس سان جيرمان اي نقاط من هذه المباراه ليظل يحتفظ بثلاث نقاط التي تحصل عليهم من فوزه في مباراة الجولة الأولى من المسابقة .
search