مسئول سابق في الشرطة الإسبانية يتهم ريال مدريد وبيريز بالرشوة

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 01:40 م

فلورنتينو بيريز

فلورنتينو بيريز

فجر مسئول سابق في الشرطة الإسبانية، مفاجأة مدوية بشأن تورط نادي ريال مدريد، في دفع رشاوي للحكام قبل أن يقوم برشلونة بذلك الأمر.

ويتورط نادي برشلونة، في قضية رشاوي تصل لـ 7 ملايين يورو، دفعها لشركات مرتبطة بخوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وذلك من أجل أمور تتعلق بالتحكيم.

مسئول سابق في الشرطة الإسبانية يتهم ريال مدريد وبيريز بالرشوة

وأكد خوسيه مانويل فيلاريخو، رئيس المفوض السابق للشرطة الإسبانية، على تورط ريال مدريد، هو الآخر، في قضايا رشاوي للحكام.

وقال فيلاريخو، في تصريحات له عبر إذاعة "RAC 1" الكتالونية: لقد قام فلورنتينو بيريز، برشوة الحكام قبل أن يفعل برشلونة ذلك الأمر، وهذه معلومة مؤكده بالنسبة لي.

وأضاف: لكن لم يتم اتهام ريال مدريد بهذا الأمر لأن فلورنتينو بيريز، لا يمكن المساس به، إنه الزعيم الأبيض، ومن المستحيل مقاضاته، ومن يجرؤ على إدانته سيكون انتحاريًا.

تياس يرد على اتهام ريال مدريد بالرشوة

ومن جانبه خرج خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، ليرد على تلك التصريحات، قائلًا: فيلاريخو قال شيئين، الأول أن بيريز رشا الحكام، وثانيًا أنه لا يمكن المساس به، بالنسبة للاتهام الأول فإذا كان لديه شيء فليثبته، هو فقط صنع مادة صحفية ونشرها ثم أخذها إلى المحكمة لمحاولة معرفة شيء ما.

وزاد: لكن الجزء الثاني الذي يقول إن فلورنتينو، لا يمكن المساس به فأعتقد بذلك، إنه صوت الناس والإعلام في هذا البلد، الجميع يعرف ذلك، إنها حقيقة موضوعية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search