روسيل يخرج عن صمته ويتحدث عن قضية نيجريرا

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 11:43 ص

روسيل رئيس برشلونة الأسبق

روسيل رئيس برشلونة الأسبق

خرج ساندرو روسيل، الرئيس الأسبق لنادي برشلونة، عن صمته وتحدث حول القضية المثارة مؤخرًا بشأن تورط النادي الكتالوني في دفع رشاوي لخوسيه إنريكيز نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وتم توجيه اتهامًا لنادي برشلونة، بتقديم رشاوى لخوسيه نيجريرا، من أجل أمور تتعلق بالتحكيم، ويعتبر روسيل، واحدًامن المتهمين الرئيسيين في هذه القضية.

روسيل يخرج عن صمته ويتحدث عن قضية نيجريرا

[caption id="attachment_48206" align="alignnone" width="300"]روسيل ولابورتا روسيل ولابورتا[/caption]

وتحدث روسيل، عن قضية نيجريرا، خلال مقابلته مع إذاعة "RAC 1" الإسبانية: هناك ضجة كبير تحدث كل 4-5 سنوات، تحدثوا عن أبناء الماسيا ثم الفيلارتو والآن قضية نيجريرا، وبعد سنوات قليلة سيتحدثوا عن شيء آخر، هذا أمريحدث تاريخيًا.

وأضاف: في ذلك الوقت، كان لدينا ليونيل ميسي، سيرجيو بوسكيتس، جوردي ألبا وأندريس إنييستا والعديد منالنجوم العالمية، ويخرج مسؤولًا يتحدث عن رشاوى، هذا أمر وحشي.

وتابع: لقد تم اتهامنا بجريمة قتل، ولكن لا نعرف أين الجثة أو ما هو الشخص المقتول.

وعن توجيه اتهام لبرشلونة من قبل القاضي بالرشوة، قال روسيل: الأمر مثير لأن هكذا تهمة تحدث عندما تكون مسؤول عام، لقد قاموا بقلب الأمور لأنهم لم يجدوا في تحقيقاتهم أي مباراة لميسي أو اللاعبين أو المدربين لم يفوزوا بهاباستحقاق.

وواصل: لقد بحثوا عن طريقة لاتهامنا دون الحاجة لدليل واضح، أرني مباراة ساعدنا بها الحكم.

وزاد: أستطيع أن أخبرك بالعديد من المباريات التي لم يساعدنا بها الحكم، بالعكس فإننا خسرنا الدوري في آخر جولةبسبب خطأ اعترف به الحكم بنفسه.

وأتم: ‏علينا وضع الأمور في نصابها، ففي عالم كرة القدم الأسعار مرتفعة، إذا قلت لك كم يتقاضى الشخص الذي يلمع الأحذية  فستصاب بالدهشة.. السعر ليس فقط بسبب التقارير ولكن بسبب سرية ما بها من معلومات وهذه السرية لهاثمن.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search