' OSN..الخدمة التي تجعلك تعيش تجربة سينمائية في منزلك

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 03:38 م

||+OSN..الخدمة التي تجعلك تعيش تجربة سينمائية في منزلك

||+OSN..الخدمة التي تجعلك تعيش تجربة سينمائية في منزلك

إذا كنت من محبي المسلسلات والأفلام والوثائقيات العالمية، فقد تكون مهتمًا بخدمة OSN، وهي خدمة بث متميزة متوفرة في 22 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في هذا المقال، سنتعرف على خصائص هذه الخدمة وكيفية تجديد اشتراكها.

OSN..الخدمة التي تجعلك تعيش تجربة سينمائية في منزلك

[caption id="attachment_48252" align="alignnone" width="300"] OSN..الخدمة التي تجعلك تعيش تجربة سينمائية في منزلك OSN..الخدمة التي تجعلك تعيش تجربة سينمائية في منزلك[/caption]

ما هي خدمة OSN؟

OSN هي خدمة توفر لك إمكانية مشاهدة أفضل المحتوى الترفيهي من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المسلسلات والأفلام والوثائقيات والبرامج الحوارية والواقعية من شبكات مثل HBO و Paramount و OSN Originals. يمكنك مشاهدة هذا المحتوى على أي جهاز، في أي وقت وفي أي مكان، بدون طبق أو تركيب. كما يمكنك الاستمتاع بالترجمة العربية أو الدبلجة لجميع المحتوى .

ما هي المزايا التي تحصل عليها عند الاشتراك في OSN؟

عند الاشتراك في OSN، تحصل على مزايا عديدة، منها: الوصول إلى مئات الساعات من الترفيه غير المحدود، بما في ذلك المسلسلات الحائزة على جوائز والأفلام الضخمة والإنتاجات الأصلية من OSN. مشاهدة المسلسلات في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة، بدون أي حجب أو تعديل. إنشاء حتى 5 ملفات شخصية لأفراد العائلة والأصدقاء. تفعيل وضع KIDS لمشاهدة المحتوى المناسب للأطفال من جميع الأعمار. الحصول على توصيات شخصية بناءً على اهتماماتك. استخدام واجهة سهلة الاستخدام وخاصية البحث التلقائي لاكتشاف المحتوى بسهولة. مشاركة رابط المحتوى مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كيف تجدد اشتراك OSN؟

إذا كنت قد اشتركت في OSN من قبل، فإن تجديد اشتراكك سهل جدًا. يمكنك اختيار إحدى طريقتين: تجديد اشتراكك تلقائيًا: يمكنك ضبط إعدادات حسابك لتجديد اشتراكك تلقائيًا كل شهر أو كل سنة، بحيث لا تفوتك أي لحظة من الترفيه. يمكنك إدارة اشتراكك وإيقاف التجديد التلقائي من خلال إعدادات الحساب. تجديد اشتراكك يدويًا: يمكنك تجديد اشتراكك يدويًا في أي وقت عن طريق الدخول إلى موقع OSN واختيار خطة الاشتراك التي تناسبك. يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم أو باي بال أو فوري أو كاش يو.

خلاصة

OSN هي خدمة بث متميزة تمنحك فرصة مشاهدة أفضل المحتوى الترفيهي من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المسلسلات والأفلام والوثائقيات والبرامج الحوارية والواقعية من شبكات مثل HBO و Paramount و OSN Originals. يمكنك مشاهدة هذا المحتوى على أي جهاز، في أي وقت وفي أي مكان، بدون طبق أو تركيب. كما يمكنك الاستمتاع بالترجمة العربية أو الدبلجة لجميع المحتوى. عند الاشتراك في OSN، تحصل على مزايا عديدة، منها إنشاء حتى 5 ملفات شخصية، تفعيل وضع KIDS، الحصول على توصيات شخصية، استخدام واجهة سهلة الاستخدام وخاصية البحث التلقائي

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search