تشابي ألونسو يتحدث عن اهتمام ريال مدريد بضمه

السبت، 30 سبتمبر 2023 12:18 م

||تشابي ألونسو يتحدث عن اهتمام ريال مدريد بضمه

||تشابي ألونسو يتحدث عن اهتمام ريال مدريد بضمه

تشابي ألونسو هو أحد أبرز الأسماء المرشحة لتدريب ريال مدريد في المستقبل، خاصة بعد تألقه مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني، ولكن المدرب الشاب يحافظ على هدوئه ويرفض الحديث عن هذا الموضوع في الوقت الحالي، مؤكدا أن تركيزه كله مع فريقه الحالي.

تشابي ألونسو يتحدث عن اهتمام ريال مدريد بضمه

[caption id="attachment_47322" align="alignnone" width="1800"]تشابي ألونسو يتحدث عن اهتمام ريال مدريد بضمه تشابي ألونسو يتحدث عن اهتمام ريال مدريد بضمه[/caption]

تصريحات تشابي ألونسو

في مؤتمر صحفي قبل مباراة ليفركوزن في الجولة السادسة من البوندسليجا، سُئل ألونسو عن اهتمام ريال مدريد بضمه كمدير فني في الموسم المقبل، بعد أن أعلن كارلو أنشيلوتي رغبته في تولي تدريب منتخب البرازيل.

أجاب ألونسو بقوله: “تدريب ريال مدريد؟ الوقت مبكر جدا للحديث عن هذا الأمر. بدأنا الموسم بشكل جيد ويجب أن أكون أول شخص يواصل العمل بتركيز كبير”. وأضاف: “ما يتردد لا يمثل مشكلة للاعبي ليفركوزن لأنهم يعرفون طريقة العمل في كرة القدم. لا توجد مشكلة لدى أي لاعب، ولم نتحدث في هذا الأمر”.

كما تحدث ألونسو في تصريحات عبر صحيفة “ماركا” الإسبانية، قائلا: “ريال مدريد؟ شيء واحد في كل مرة. الآن أنا هنا سعيد جدا وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل”. وأكمل: “عادة في كرة القدم عندما تفكر على المدى المتوسط إلى الطويل تفقد التركيز على ما لديك أقرب والآن، أفكر فقط في ما لدينا هنا”.

مدرب واعد

تشابي ألونسو هو نجم سابق لريال مدريد، حيث لعب له من عام 2009 إلى عام 2014، وشارك في 236 مباراة.

بعد اعتزاله كلاعب في عام 2017، بدأ ألونسو مسيرته التدريبية مع فئات الشباب في ريال مدريد، ثم انتقل إلى تدريب ريال سوسيداد بي، الفريق الثاني لنادي ريال سوسيداد. وفي عام 2021، تولى تدريب باير ليفركوزن الألماني، وقاده إلى المركز السادس في البوندسليجا في موسمه الأول، ويتحل باير ليفركوزن حتي الآن المركز الثاني خلف بايرن ميونخ.

تحليل

تشابي ألونسو هو واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ ريال مدريد، وله علاقة جيدة مع الجماهير والإدارة، ولذلك، فهو يعتبر مرشحا قويا لتدريب الفريق في المستقبل، خاصة إذا استمر في تقديم نتائج مميزة مع ليفركوزن.

ولكن ألونسو يظهر حكمة وصبرا في التعامل مع هذا الموضوع، فهو يعلم أنه لا يزال في بداية مسيرته التدريبية، وأنه يحتاج إلى المزيد من الخبرة والثقة قبل أن يتولى مهمة تدريب أحد أكبر الأندية في العالم، ولذلك، فهو يرفض الانجرار إلى التكهنات والشائعات، ويركز على عمله مع فريقه الحالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search