أخبار الأهلي.. عامر حسين: من الأفضل تعيين حكم أجنبي لمباراة كأس السوبر

الأحد، 16 أبريل 2023 07:00 م

images (1)

images (1)

أوضح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات صحفية، أن الاتحاد المصري بصدد تعيين حكم أجنبي لادارة مباراة السوبر المصري المنتظرة.

وقال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحاته: "لم يتلق اتحاد الكرة أي خطابات من النادي الأهلي أو نادي الزمالك بطلب تعيين حكم أجنبي في مباراة السوبر".

وأضاف عامر حسين: "الفريقان من حقهما التقدم بطلب لاستقدام حكام أجانب، ولكن في النهاية القرار يكون للاتحاد المصري لكرة القدم".

وأتم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تصريحاته قائلا: "رأيي الشخصي أنه من الأفضل تعيين حكم أجنبي لهذه المباراة، وهذا الرأي أبلغت به رئيس اتحاد الكرة جمال علام، وتم الاتفاق بيننا في هذا الأمر".

ويلتقي الأهلي والزمالك في مباراة كأس السوبر المصري لموسم 2021-2022 على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، يوم الجمعة الخامس من شهر مايو القادم، الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وقد أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي منذ أيام عن استضافة أبو ظبي لمباراة الأهلي والزمالك.

وقد أعلن سهيل العريفي مدير الفعاليات في مجلس أبو ظبي الرياضي، أنه سيتم طرح 30 ألف تذكرة للسوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

وكان الأهلي قد تمكن من التتويج ببطولة كأس مصر لموسم 2021-2022، على حساب بيراميدز في لقاء أقيم أمس الإثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي بعد ان فاز بهدفين مقابل هدف.

حيث تمكن فريق بيراميدز من افتتاح التسجيل بهدف لاعبه وليد الكرتي في الدقيقة الثانية والسبعين، ثم تعادل الاهلي سريعا في الدقيقة الرابعة والسبعين عن طريق لاعبه محمود عبد المنعم كهربا.

لينتهي وقت المباراة الاصلي بتعادل الفريقين، ثم تضاف الأهلي هدفه الثاني في الشوط الاضافي الأول عن طريق لاعبه حمدي فتحي.

وخلال الشوط الاضافي الثاني تمكن دفاع المارد الأحمر من السيطرة على مجريات الأمور، حتى طرد لاعب الفريق محمد عبد المنعم في الدقيقة 117.

وكان الزمالك قد تمكن من التاريخ ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم  2021-2022،، بعد حصده 77 نقطة، وبفارق ست نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق بيراميدز.

وحصد الزمالك لقب الدوري للموسم الثاني تواليا، والمرة الرابعة عشرة في تاريخه.

وتمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز في 24 مباراة، من أصل 34 جولة في الدوري المصري.

وتعادل الزمالك في خمس مواجهات فقط في الموسم، وتلقى الهزيمة في خمس مباريات فقط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search