موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 07:22 ص

||موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

||موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023- 2024، يلتقي فريق توتنهام هوتسبير مع فريق ليفربول في مباراة قوية ومثيرة على ملعب توتنهام هوتسبير في العاصمة الإنجليزية لندن، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتعزيز موقعهما في جدول الترتيب والمنافسة على اللقب.

موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول اليوم 30 سبتمبر 2023

[caption id="attachment_46813" align="alignnone" width="739"]موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة[/caption]

تاريخ وتوقيت المباراة

موعد مباراة توتنهام وليفربول هو يوم السبت 30 سبتمبر 2023، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية والثامنة ونصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة

ستذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث ستجد المباراة على شاشة beIN Sports 1 HD، كما يمكنك مشاهدة المباراة بث مباشر عبر تطبيق TOD، والذي يمكنك تحميله من متجر جوجل أو أبل.

التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يدخل أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام المباراة بالتشكيل التالي:

جوليلمو فيكاريو - بيدرو بورو - كرستيان رومرو - مكي فان دي فين - ديستني أودوجى - بابى سار - بسوما - ديان كولوسيفسكى - جامس ماديسون - مانور سولومون - سون هيونج مين

أما يورجن كلوب مدرب ليفربول، فيُرجح أن يختار التشكيل التالي:

ألسون بيكر - جو جومز - جول ماتب - فيرجيل فان داك - أندي ربرتسون - كورتس جونز - أليكسيس ماك ألستر - دومينك سوبوزلاى - لويس دياز - داروين نونيز- محمد صلاح

تحليل المباراة

تعتبر مباراة توتنهام وليفربول من أهم المواجهات في الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك كلا الفريقين قوة هجومية ودفاعية كبيرة، ويضمان نجوم عالمية في صفوفهما، ويتميز الفريقان بأسلوب لعب سريع ومتحرك وضاغط، مما يجعل المباراة مليئة بالإثارة والندية.

ويدخل توتنهام المباراة بثقة عالية، بعد أن حقق نتائج جيدة في بداية الموسم، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن، ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، ويعول الفريق على تألق نجمه الكوري سون هيونج مين، كما يملك توتنهام خط دفاع قوي، بقيادة الأرجنتيني كرستيان رومرو، الذي انضم إلى الفريق الصيف الماضي من أتالانتا الإيطالي.

وليفربول، بدوره، يسعى إلى استغلال حالته الممتازة في الموسم الحالي، حيث لم يخسر أيضًا أي مباراة في الدوري، وحصد 16 نقطة جعلته يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين عن مانشستر ستى المتصدر، ويلعب لىفربول بشكل هجومى وضاغط، بقودة المصرى محمد صلاح، كما يستعید لىفربول خدامات قائده فیرجیل فان دایك الذي يمثل إضافة قوية للفريق الأحمر.

قمة الجولة

إذًا، تبقى مباراة توتنهام ولیفربول من أبرز المواجهات فى الدوری الإنجلیزی الممتاز لموسم 2023- 2024، حیث یحارب كلا الفریقین على الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search