بسبب الأزمة المالية.. ليفربول يعلن عن بيع حصة من النادي

الخميس، 28 سبتمبر 2023 02:46 م

نادي ليفربول

نادي ليفربول

كشف ليفربول الإنجليزي، عن بيعه لحصة من النادي لشركة الاستثمار الرياضي العالمية Dynasty Equity، وذلك لتحسين الوضع المالي داخل القلعة الحمراء.

ليفربول يعلن عن بيع حصة من النادي بسبب الأزمة المالية 

[caption id="attachment_26353" align="alignnone" width="300"] نادي ليفربول[/caption]

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، بيانًا رسميًا، يعلن من خلاله عن بيع حصة من أسهم الريدز لشركة الاستثمار الرياضي Dynasty Equity.

وجاء نص بيان ليفربول، كالتالي:

أعلنت مجموعة فينواي الرياضية، اليوم الخميس، أن شركة الاستثمار الرياضي العالمية Dynasty Equity، قد أكملت استثمارًا استراتيجيًا مشتركًا لحصة صغيرة من الأسهم في ليفربول إف سي.

وأضاف البيان: نتطلع إلى بناء علاقة طويلة الأمد مع شركة Dynasty، وذلك لزيادة تعزيز الوضع المالي لنادي ليفربول والحفاظ علىطموحاتنا للنجاح المستمر داخل و خارج الملعب.

وواصل: سيتم استخدام استثمار الأقلية في المقام الأول لسداد الديون المصرفية المتكبدة خلال وباء كوفيد -19- والنفقات الرأسمالية التي تم إجراؤها لتعزيز أنفيلد، وبناء مركز أكسا للتدريب، وإعادة شراء أرضية تدريب ميلوود، ومؤخرًا، عمليات الاستحواذ على نافذة الانتقالات الصيفية.

وأتم: وعلى المدى الطويل، سوف تعمل الشراكة بين Dynasty و FSG، على تطوير وازدهار نادي ليفربول، عن طريق خلق مزيدًا من الفرص لتحقيق ذلك.

رئيس شركة Dynasty يؤكد على دعمه لنادي ليفربول 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Dynasty جوناثان نيلسون: نحن يشرفنا الشراكة مع FSG ودعم الإرث الرائع لنادي ليفربول، في شراكة استراتيجية تعتمد على الاحترام المتبادل والعلاقات العميقة بیننا.

وأكد جوناثان نيلسون، على أن ليفربول، يعد واحدًا من أندية كرة القدم الأكثر شهرة في العالم والذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وسوف نقوم بدعم النادي مع FSG، والعمل معًا من أجل تنفيذ خططًا لنمو النادي الإنجليزي خلال الفترة القادمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search