نتيجة مباراة إنتر ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 08:59 م

إنتر ميلان

إنتر ميلان

سقط فريق إنتر ميلان أمام مضيفه ساسولو، في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وحل إنتر ميلان ضيفًا على نظيره ساسولو، علي أرضية ملعب ريناتو دال آرا، في إطار فعاليات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الكروي الحالي 2023-2024.

نتيجة مباراة إنتر ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي

[caption id="attachment_46282" align="alignnone" width="240"]نتيجة مباراة إنتر ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي نتيجة مباراة إنتر ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي[/caption]

وجاءت نتيجة ذلك اللقاء الذي جمع بين إنتر ميلان وساسولو، بفوز الثاني، بثنائية مقابل هدف، لينجح ساسولو في حصد نقاط المباراة كاملة.

وانتهى أحداث الشوط من المباراة التي جمعت بين إنتر ميلان ونظيره ساسولو، بتقدم الضيوف بهدف دون مقابل.

وتقدم فريق إنتر ميلان على مضيفه ساسولو، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع بالشوط الأول، 45 1، دينزل دومفريس، وكان من صناعة ماركوس تورام.

وعدل ساسولو، نتيجة اللقاء بأقدام لاعبه نديم بايرامي، وذلك في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني بالمباراة، بمساعدة دومينيكو بيراردي.

وأضاف دومينيكو بيراردي، الهدف الثاني والفوز لصالح ساسولو، في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني من المباراة، من صناعة جيريمي تولجان.

تشكيل ساسولو أمام نابولي

في حراسة المرمى: أندريا كونسيلي. خط الدفاع: جيريمي تولجان، مارتين إيرليك، ماتيا فيتي ، ماتياس فينا. خط الوسط: دانيال بولوكا، ماتيوس هينريك، دومينيكو بيراردي، نديم بايرامي، أرماند لورينتي. وفي الهجوم: أندريا بينامونتي.

تشكيل لفريق انتر ميلان أمام ساسولو

في حراسة المرمى: يان سومير. في خط الدفاع: دارميان، أتشيربي، أليساندرو باستوني. في خط الوسط: دينزل دومفريس، نيكولو باريلا، هاكان تشالهانوجلو، هنريخ مخيتاريان، فيديريكو ديماركو. وفي خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، ماركوس تورام.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search