بوتشيتينو يكشف سبب جلوس بن تشيلويل على مقاعد بدلاء تشيلسي

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 09:45 ص

بن تشيلويل لاعب تشيلسي

بن تشيلويل لاعب تشيلسي

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، سبب جلوس بن تشيلويل، على مقاعد بدلاء البلوز بعدما كان يلعب بشكل أساسي.

وكان بن تشيلويل، ضمن التشكيلة الأساسية لفريق تشيلسي منذ بداية منافسات الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

بوتشيتينو يكشف سبب جلوس بن تشيلويل على مقاعد بدلاء تشيلسي

وأكد المدرب الأرجنتيني، على أن عودة ميخايلو مودريك، من جديد للمشاركة مع تشيلسي في التشكيلة الأساسية هي السبب وراء في تواجد بن تشيلويل على مقاعد بدلاء البلوز.

وقال بوتشيتينو، في تصريحات صحفية له: تشيلويل قدمًا أداءً رائعًا في بداية الموسم الحالي، ربما كنا نستخدمه في مركز ليس هو المناسب له، لأنه يلعب في الخط الأمامي.

وأضاف: لهذا السبب كان الأمر مختلفًا تمامًا مع عودة ميخايلو مودريك، في هذا المركز لذلك كان لابد من جلوس بن تشلويل، على مقاعد البدلاء مع عودة مودريك وتألق كولويل.

وأتم: كولويل، يقدم أداءً مميزًا وأنا سعيد به وأردت بقائه في مركز الظهير الأيسر، لذلك عودة مودريك إلى التشكيل الأساسي أدت إلى جلوس تشيلويل على مقاعد البدلاء.

مباراة تشيلسي وبرايتون في كأس الرابطة الإنجليزية

ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة ضيفه برايتون، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام مباراة تشيلسي وبرايتون، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search