موعد مباراة نابولي وأودينيزي في الدوري الإيطالي

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 11:15 م

نابولي وأودينيزي

نابولي وأودينيزي

يستعد فريق نابولي لمواجهة ضيفه أودينيزي، في بطولة الدوري الإيطالي للموسم الكروي الحالي 2023-2024.

موعد مباراة نابولي وأودينيزي في الدوري الإيطالي

ويستضيف نابولي نظيره أودينيزي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار لقاءات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

وسوف تنطلق صافرة بداية أحداث هذه المباراة التي ستجمع بين نابولي وأودينيزي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والمقرر إقامتها باستاد الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وأودينيزي في الدوري الإيطالي

تتولى شبكة قنوات أبو ظبي الإماراتية، معمة بث جميع مباريات الدوري الإيطالي الممتاز، بشكل مباشر وحصري عبر قنواتها، وذلك لأنها تعد المالك الحصري والوحيد لهذه المسابقة في منطقتي شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تذاع مباراة نابولي وأودينيزي، والذي يأتي ضمن لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإيطالي، بالتحديد من خلال شاشة قناة AD SPORTS Premium 2.

ترتيب نابولي وأودينيزي في جدول الدوري الإيطالي

يحتل فريق نابولي، المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، حصدهم من 5 جولات، حيث فاز في جولتين وتعادل في مثلهما وخسر في مباراة وحيدة.

في المقابل، يدخل أودينيزي، مباراة اليوم ضد فريق نابولي وهو محتلًا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 3 نقاط، بعدما تعال في ثلاث جولات وخسر في جولتين ولم يفز في أي مباراة حتى الآن.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search