تقارير صحفية تفجر مفاجأة بشأن اعتزال رونالدو

السبت، 23 سبتمبر 2023 02:00 م

صورة-رونالدو-مع-النصر

صورة-رونالدو-مع-النصر

كشفت تقارير صحفية سعودية منذ قليل عن مفاجأة تتعلق بمستقبل النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي،وقراره بشأن الاعتزال.

ووفقًا لتلك التقارير، فإن رونالدو اتخذ قرارًا حاسمًا بالاستمرار في النادي وعدم الاعتزال، نظرًا لسعادته بالتواجد في المملكة العربية السعودية.

وأشارت التقارير إلى أن رونالدو يرفض ارتداء أي قميص آخر غير قميص النصر السعودي.

وعبّر كريستيانو رونالدو عن سعادته بالفوز على الأهلي بنتيجة 4-2 في مباراة بطولة دوري روشن التي جمعتهما يوم أمس.

[caption id="attachment_43570" align="alignnone" width="300"]كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو[/caption]

تصريحات كريستيانو عقب مباراة الأهلي والنصر

وفي تصريحاته التلفزيونية عبر قناة "SSC"، قال رونالدو: "كانت مباراة قوية أمام فريق الأهلي، نعلم أنه فريق قوي جدًا، والجماهير سعيدة بالأداء،وحققنا الفوز وهذا هو الأهم، وتقدمنا في الترتيب".

وأضاف قائلاً: "ما زلت أحب كرة القدم حتى في هذا العمر، وما زلت أحب اللعب وتسجيل الأهداف والفوز في المباريات. أرغب في الاستمرار حتىيقول جسدي 'كريستيانو، انتهى الأمر'".

وعبر رونالدو عن سعادته بالتواجد في السعودية قائلاً: "السعودية بلد جميل ويعشقون كرة القدم، وأنا سعيد بالتواجد معهم، أعدكم بتقديم الأفضلدائمًا، نحن سعداء جدًا لأننا في المقدمة في ترتيب الفرق، وهذا ما نسعى لتحقيقه".

وأكمل رونالدو قائلاً: "في الوقت الحالي، أشعر بأنني في حالة جيدة، ما زلت قادرًا على مساعدة الفريق. ولكن أهم شيء هو أننا فزنا في المباراةونحن في المقدمة في الدوري الآن".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search