أسطورة ليفربول يتغنى بما يقدمه محمد صلاح..تفاصيل

السبت، 23 سبتمبر 2023 12:09 م

0

0

علق أسطورة نادي ليفربول الانجليزي جون ألدريدج على المستوى الممتاز الذي يقدمه الفرعون المصري محمد صلاح ، منذ انضمامه للريدز في صيف العام 2017 ، ويقدم اللاعب المصري مستويات رائعة رفقة الريدز سواء على مستوى الصناعة أو الأهداف أو على مستوى البطولات أيضا.

تصريحات جون ألدريدج

وتحدث الأسطورة بدوره عن الدور الهام الذي يلعبه محمد صلاح في نجاحات ليفربول في السنوات الماضية ، واصفا النجم المصري بأنه (ماسة) غالية وأنه يعد حاليا أفضل لاعب في العالم ، وأضاف أسطورة ليفربول بأن اللاعب محمد صلاح يمكنه أن يتواجد في الملاعب الأوروبية حتى وصوله للعام ال 40 في عمره. كذلك أكد الأسطورة أن محمد صلاح ومع تبقى عام واحدا في عقده رفقة فريق نادي ليفربول فإنه يستحق مبلغ 250 مليون جنيه استرليني ، وهذا ليس بسبب يرجع إلى كرة القدم فقط ، وإنما أيضا لأمور أخرى. يذكر أن فريق نادي اتحاد جدة السعودي كان يرغب وبشدة في التعاقد مع النجم المصري خلال الميركاتو الصيفي الماضي الذي امتد من شهر يونيو / حزيران الى نهاية أغسطس / اب الماضي.

مباراة ليفربول القادمة

ويستعد فريق نادي ليفربول الى بداية الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث سيلاقي نظيره فريق نادي وست هام يونايتد يوم غد الأحد الموافق 24 سبتمبر / أيلول الجاري وذلك على ملعب أنفيلد. وسوف تقام مباراة فريقي ليفربول ضد نظيره وست هام يونايتد في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ،ومكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية. وسوف تتم إذاعة مباراة الفريقين عبر قنوات bein sports القطرية ، يذكر أنها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search