اصابة أحمد شراحيلي نجم الاتحاد السعودي بالرباط الصليبي

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 01:28 م

موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة بعد الانتصار علي الفتح

موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة بعد الانتصار علي الفتح

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي  إصابة مدافعه الدولي أحمد شراحيلي بالرباط الصليبي، وذلك عقب مواجهة النمورأمام نادي الفتح، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الخميس الماضي ، على ملعب عبدالله الفيصل، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوريالسعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

و كشف الحساب الرسمي لنادي الاتحاد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، في بيان رسمي، تشخيص إصابة شراحيلي،مؤكدًا أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أكدت إصابته بالرباط الصليبي.

 وإصابة أحمد شراحيلي بالرباط الصليبي هي الثانية في صفوف العميد خلال 4 أشهر فقط لا غير، بعد إصابة الدولي المصريأحمد حجازي، ليكون العميد في موقف صعب للغاية بعد إصابة أهم ثنائي في الخط الدفاعي قبل موسم مليء بالمنافسات منبينها بطولة كأس العالم للأندية.

بيان الاتحاد حول إصابة أحمد شراحيلي:

و كتب  نادي الاتحاد السعودي  بيان رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يعلن من خلاله إصابة اللاعب أحمد شراحيلي وجاء كالتالي: "أظهرتالفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب أحمد شراحيلي قبل قليل إصابته بالرباط الصليبي، وسيقوم الجهازان الإداري والطبيبإنهاء كافة الترتيبات لإجراء العملية الجراحية خلال الفترة المقبلة".

شراحيلي أُصيب خلال مباراة الاتحاد ضد الفتح، وسقط على الأرض من دون احتكاك مع لاعب منافس وخرج محمولاً على نقالة في الدقيقة 72.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:32 AM

  • الشروق

    06:59 AM

  • الظهر

    12:40 PM

  • العصر

    03:55 PM

  • المغرب

    06:20 PM

  • العشاء

    07:38 PM

الجمعة، 18 أكتوبر 2024
search