موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 09:47 ص

||موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

||موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

تشهد الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم مباراة قوية ومثيرة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية. ويدخل الفريقان المباراة بحالات متباينة، حيث يتصدر ريال مدريد الترتيب بالعلامة الكاملة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز السابع بعد تعثره في مباراتين متتاليتين. وفي هذا المقال، سنتعرف على موعد والقنوات الناقلة لهذه المباراة، والتي تعد من أهم اللقاءات في هذا الموسم.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_44797" align="alignnone" width="600"]موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة[/caption]

موعد المباراة

حسب جدول مباريات الدوري الإسباني، ستقام مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد يوم الأحد 24 سبتمبر 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وبتوقيت مصر وسيستضيف اللقاء ملعب سيفيتاس متروبوليتانو.

القنوات الناقلة

ستنقل مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد حصريًا عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD والتي تحتكر حقوق بث الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستكون المباراة متاحة للمشاهدة بتقنية HD وبتعليق عربي كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر منصة beIN Connect، والتي تعرض قناة beIN Sports 1 HD على موقعها الإلكتروني وتطبيقها الخاص.

توقعات المباراة

يدخل ريال مدريد المباراة بصفته المرشح الأوفر حظًا للفوز والاستمرار في صدارة الدوري، نظرًا لقوة تشكيلته وثقته ونتائجه الإيجابية في جميع المسابقات. ويمتلك ريال مدريد في صفوفه نجومًا من الطراز العالمي، مثل جود بيلينغهام ولوكا مودريتش، بالإضافة إلى داني كارفاخال وناتشو فيرنانديز و وخوسيلو يسعى ريال مدريد إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم، والذي شهد تسجيله لـ18 نقطة من ست مباريات في الدوري، وفوزه على يونيون برلين الألماني بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا أما أتلتيكو مدريد، فيأمل في تحقيق مفاجأة وإزاحة ريال مدريد من الصدارة، مستفيدًا من عامل الأرض والجمهور والروح القتالية ويضم أتلتيكو مدريد في صفوفه لاعبين موهوبين وطموحين، مثل أنطوان غريزمان وألفارو مورتا وكوكي، ويقودهم المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، لكنه تعثر في مباراتين متتاليتين، حيث خسر أمام فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري، وتعادل مع لاتسيو الإيطالي بهدف لمثله في دوري أبطال أوروبا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search