جدول مباريات الدوري الأوروبي اليوم 21 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 10:47 م

0

0

تبدأ اليوم الخميس فعاليات الجولة الأولى من الدوري الاوروبي بدوري المجموعات ، حيث ستقام اليوم 16 مباراة. شتورم جراتس ضد لشبونة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة اتالانتا ضد راكوف في تمام الساعة العاشرة مساء جلاسكو رينجرز ضد ريال بيتيس في تمام الساعة العاشرة مساء سبارتا براج ضد اريس ليماسول في تمام الساعة العاشرة مساء برايتون ضد ايك اثينا في تمام الساعة العاشرة مساء اوليمبياكوس ضد فرايبورج في تمام العاشرة مساء وست هام ضد باكا توبولا في تمام العاشرة مساء كاراباخ اجدام ضد مولده في الثامنة الا الربع مساء سيرفيت جنيف ضد سلافيا براج في الثامنة الا الربع مساء رين ضد مكابي حيفا في تمام الثامنة الا الربع مساء باناثانيكوس ضد فياريال في تمام الثامنة الا الربع مساء يونيون سان خلويزي ضد تولوز في تمام الثامنة الا الربع مساء.

توقيت متابعة مباراة فريقي ليفربول و لاسك في الجولة رقم 1 من الدوري الأوروبي

وسوف تقام مباراة فريقي ليفربول و لاسك في الجولة رقم 1 من الدوري الأوروبي  في تمام الساعة الثامنة الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

توقيت متابعة مباراة فريقي روما و شيريف تيراسبول في الجولة رقم 1 من الدوري الأوروبي

وسوف تقام مباراة فريقي روما و شيريف تيراسبول في الجولة رقم 1 من الدوري الأوروبي في تمام الساعة الثامنة الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

توقيت متابعة مباراة باير ليفركوزن و هاكين فريقي في الجولة رقم 1 من الدوري الأوروبي

وسوف تقام مباراة فريقي باير ليفركوزن و هاكين في الجولة رقم 1 من الدوري الأوروبي في تمام الساعة الثامنة الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

توقيت متابعة مباراة فريقي أياكس و مارسيليا في الجولة رقم 1 من الدوري الأوروبي

وسوف تقام مباراة فريقي أياكس و مارسيليا في الجولة رقم 1 من الدوري الأوروبي في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباريات الجولة رقم 1 من الدوري الأوروبي

وسوف تتم إذاعة مباريات الجولة رقم 1 من بطولة الدوري الدوري الأوروبي لهذا الموسم 2023-2024 عبر قناة بي ان سبورتس القطرية المشفرة ، الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الأوروبي لهذا الموسم 2023-2024 ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search