موعد مباراة روما وشيريف تيراسبول اليوم 21 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 06:49 م

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

بستضيف فريق نادي شيريف تيراسبول على ملعبه ضيفه فريق نادي روما ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 1 من دور المجموعات من الدوري الأوروبي ، و ذلك مساء يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر / أيلول الجاري.

موعد مباراة فريقي شيريف تيراسبول و روما في الدوري الأوروبي

وسوف يلاقي فريق روما نظيره فريق نادي شيريف تيراسبول خارج أرضه ضمن مباراة في الجولة رقم 1 من الدوري الأوروبي ،ويسعى أصحاب الأرض فريق شيريف تيراسبول الى تحقيق الفوز برغم صعوبة المهمة ، بينما يسعى فريق المدرب مورينيو وهو من المرشحين للفوز بتلك البطولة الى الفوز واستغلال حافز نشوة الفوز في المباراة السابقة من الدوري الايطالي ، حيث فاز فريق العاصمة الايطالية بسباعية نظيفة.

توقيت متابعة مباراة فريقي روما و شيريف تيراسبول في الجولة رقم 1 من الدوري الأوروبي

وسوف تقام مباراة فريقي روما و شيريف تيراسبول في الجولة رقم 1 من الدوري الأوروبي في تمام الساعة الثامنة الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي روما و شيريف تيراسبول في الجولة رقم 1 من الدوري الأوروبي

وسوف تتم إذاعة مباراة فريقي روما و شيريف تيراسبول في إطار الجولة رقم 1 من الدوري الأوروبي عبر قناة بي ان سبورتس ، الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الأوروبي ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search