كامافينجا: أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع مدريد

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 12:22 م

||كامافينجا: أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع مدريد

||كامافينجا: أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع مدريد

ظهر نجم خط وسط فريق ريال مدريد إدواردو كامافينجا في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد يونيون برلين في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا. وأعرب اللاعب الفرنسي عن حماسه لخوض هذه التجربة مع النادي الملكي، وعن طموحه في الفوز باللقب الأوروبي.

كامافينجا: أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع مدريد

[caption id="attachment_44187" align="alignnone" width="1024"]كامافينجا: أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع مدريد كامافينجا: أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع مدريد[/caption]

يونيون برلين: فريق قوي ومعقد

أكد كامافينجا أن يونيون برلين هو فريق يلعب بقوة وكثافة كبيرتين، وأن المباراة ستكون صعبة. وقال: " يونيون برلين فريق يلعب بقوة وكثافة كبيرتين. ستكون الأمور معقدة. أعرف هذا الفريق منذ سنوات عديدة لأنني أحب كرة القدم ولدي صديق هناك. علينا أن نتحلى بالصبر مع الكرة وأن نلعب أيضًا بكثافة. ثم سنحصل على الفرص و علينا أن نسجل الأهداف". وأضاف أنه سعيد باللعب في دور المجموعات، وأنه يتطلع إلى تحقيق نتائج جيدة.

دوري أبطال أوروبا: حلم كل لاعب

أعرب كامافينجا عن شغفه بخوض دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وأنه يرغب في الفوز بهذه البطولة. وقال: “لعب دوري أبطال أوروبا مع مدريد هو ما يريده الجميع وأريد فقط الفوز والفوز. أنا متحمس جدًا للعب دوري أبطال أوروبا مع مدريد. من الطبيعي أن يشعر الأشخاص الذين فازوا بالفعل بخمس بطولات دوري أبطال أوروبا بالسؤ قليلًا إذا كان هذا الموسم هو الموسم الذى لا أفز به”. وأشار إلى أن ريال مدريد هو المرشح دائمًا في هذه المسابقة، وأن لديه زملاء رائعين في الفريق.

كروس ومودرتش: أسطورتان تعلمان منهم

ثمَّ ن كامافينجا على دور كروس ومودرتش في تطوره كلاعب، وأثَّ نى احترامه لهذان اللاعبان. وقال: “كروس ومودرتش؟ عِ نَ دَ اُكُ نُ في الملعِ بِ ، يسعدني أن ألعب إلى جانبهما، عليك أن تبذل كل ما في وسعك لتظهر لهذين الأسطورتين أنني هنا أيضًا. إنه لمن دواعي سروري أن ألعب معهم في الملعب”. وأضاف أنه يستفيد من نصائحهما، وأنه يحب البقاء مع الشباب في الفريق، مثل تشواميني وفينيسيوس جونيور.

البرنابيو: ملعب جميل وأسطوري

تحدث كامافينجا عن شعوره باللعب في ملعب سانتياغو برنابيو، وأنه متحمس لرؤية الجماهير في المدرجات. وقال: “البرنابيو ملعب جميل جدًا وأسطوري. أنا سعيد جدًا باللعب في هذا النوع من الملاعب. الآن أصبح أكثر جمالًا وعلينا أن ننتظر حتى يتم الانتهاء منه. سنرى كم هو جميل”. وأكد أنه يشعر بالفخر بارتداء قميص ريال مدريد، وأنه يحاول دائمًا تقديم أفضل ما لديه.

مبابي: لم أتحدث معه عن انتقاله

ختم كامافينجا حديثه بالتعليق على احتمالية انضمام مواطنه كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الصيف الماضي وقال: "كيليان مبابي وقدومه إلى ريال مدريد هذا الصيف؟ أعتقد أنك تعرف أشياء أكثر مني في هذا الصدد ( يقول للصحفى) لم أتحدث معه عن هذا الأمر. أنت تعرف أشياء أكثر منى ". وأضاف أنه يحترم قرارات صديقه، وأنه يتمنى له التوفيق في مسيرته.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search