3 بطاقات صفراء تبعد نجوم الزمالك عن مباراة بيراميدز

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 02:49 م

انطلاق انتخابات نادي الزمالك بعد استقالة المجلس السابق

انطلاق انتخابات نادي الزمالك بعد استقالة المجلس السابق

كشف مسئولو اتحاد الكرة عن قرار جديد ينص على أن أي لاعب يحصل على ثلاث إنذارات خلال بطولة الدوري للموسم الماضي سيكون ملزمًابالغياب عن أول مباراة في الموسم الجديد 2023-2024.

وأوضح المسئولون أنه في حالة حصول اللاعب على انذارين فقط في الموسم الماضي، أو انذار واحد فقط، سيتم إلغاء هذه الإنذارات مع بداية الموسمالجديد.

وتأكد غياب الثنائي أحمد مصطفى زيزو وحاتم سكر، لاعبي الزمالك، عن قائمة الفريق الأبيض في مباراتهما القادمة أمام بيراميدز في الجولةالأولى من مباريات الدوري الممتاز.

[caption id="attachment_43864" align="alignleft" width="300"]أحمد سليمان يوعد بالاحتفاظ بزيزو وفتوح وتحقيق رغبات الزمالك في يناير أحمد سليمان يوعد بالاحتفاظ بزيزو وفتوح وتحقيق رغبات الزمالك في يناير[/caption]

ويتعلق غياب زيزو وسكر بالإيقاف بسبب حصول كل منهما على ثلاث بطاقات صفراء خلال الموسم الماضي، وبالتالي يتعرضون للإيقاف لمباراة واحدة.

وبذلك سيغيب الثنائي عن لقاء بيراميدز وسيتمكنان من المشاركة مرة أخرى في الأسبوع الثاني من الدوري في مباراة المقاولون العرب.

بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة 

وفي سياق آخر، وصلت بعثة فريق الزمالك إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين قادمة من تنزانيا بعد خوض مباراة أرتا سولارالجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقد قرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين، وسيستأنفالفريق تدريباته يوم غد الثلاثاء استعدادًا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد حدد موعدًا لمباراة الإياب أمام أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية يوم 30 سبتمبر الحالي. ستقامالمباراة في استاد القاهرة الدولي في السابعة مساءً، ومن المتوقع أن يتم تحديد عدد الجماهير المسموح لها بالحضور خلال الأيام المقبلة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search