بايرن ميونيخ يضع عينه على لاعب مانشستر يونايتد..تفاصيل

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 01:19 م

توماس توخيل

توماس توخيل

قالت بعض التقارير الصحافية في ألمانيا ، أن فريق نادي بايرن ميونيخ الألماني يضع عينه على لاعب من فريق نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ، و ذلك من أجل تدعيم خطوط صفوف الفريق في الفترة القادمة.

تفاصيل الخبر

وأكدت تلك التقارير أن اللاعب هو ميكتومناي ، نجم فريق نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ، الذي يريد الفريق البافاري أن يتعاقد معه خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية القادمة ، و التي سوف تبدأ في مطلع شهر يناير / كانون الثاني من العام المقبل 2024. وسوف يتجه النادي البافاري الى التعاقد مع نجم الشياطين الحمر ، بعد الفشل المحتمل في اتمام صفقة النجم البرتغالي ، جواو بالينيا نجم فريق نادي فولهام الانجليزي.

بايرن و دوري الابطال

ويستعد فريق نادي بايرن ميونيخ بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل لبدايته في بطولة دوري أبطال أوروبا ، التي سوف يلاقي بها فريق نادي مانشستر يونايتد ، وذلك ضمن اطار فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا . ويسعى الفريق البافاري لاستغلال عاملي الأرض و الجمهور ، لتحقيق أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات من أمام مانشستر يونايتد الانجليزي ، الذي بدوره قد لدأ موسمه في الدوري الانجليزي الممتاز بشكل سيئ للغاية . وسوف تقام هذه المباراة على ملعب أليانز أرينا معقل النادي البافاري ، يوم الأربعاء القادم الموافق 20 سبتمبر / أيلول الجاري ، في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الاماراتية. ويحتل فريق البايرن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني ، عقب التعادل مع ليفركوزن في الجولة الماضية من الدوري ، حيث يتساوى في عدد النقاط مع باير ليفركوزن صاحب الصدارة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search