موعد مباراة لاتسيو وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

الأحد، 17 سبتمبر 2023 06:55 م

0

0

بستضيف فريق نادي لاتسيو الايطالي على ملعبه الأوليمبيكو ضيفه فريق نادي أتلتيكو مدريد الاسباني ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 1 من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر / أيلول الجاري.

موعد مباراة فريقي لاتسيو وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وسوف يلاقي فريق لاتسيو نظيره فريق نادي أتلتيكو مدريد ضمن مباراة في الجولة رقم 1 من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ،ويسعى أصحاب الأرض فريق لاتسيو الى تحقيق الفوز والوصول الى النقطة رقم 3 لتحقيق بداية جيدة في البطولة الأوروبية ، بينما الضيوف نادي أتلتيكو مدريد يسعى الى تعويض الخسارة الأخيرة في الدوري أمام فالنسيا ، والى بداية مرضية في البطولة القارية.

توقيت متابعة مباراة فريقي لاتسيو وأتلتيكو مدريد في الجولة رقم 1 من دوري أبطال أوروبا

وسوف تقام مباراة فريقي لاتسيو أمام نظيره فريق نادي أتلتيكو مدريد في الجولة رقم 1 من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي لاتسيو وأتلتيكو مدريد في الجولة رقم 1 من دوري أبطال أوروبا

وسوف تتم إذاعة مباراة فريقي لاتسيو وأتلتيكو مدريد في إطار الجولة رقم 1 من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا عبر قناة bein sports ، الجدير بالذكر أن قنوات bein sports هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search