جماهير الخليج السعودي تهاجم محمد شريف واللاعبين الأجانب

الأحد، 17 سبتمبر 2023 04:03 م

محمد شريف لاعب الخليج

محمد شريف لاعب الخليج

شنت جماهير الخليج السعودي هجومًا لاذعًا على لاعبي الفريق الأجانب، بسبب النتائج السلبية وأدائهم السيء خلال الموسم الحالي 2023-2024.

وخاض الخليج، 6 جولات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي، فاز في مباراة وحيدة وتعادل في اثنين وتعرض لثلاث هزائم.

جماهير الخليج السعودي تهاجم محمد شريف واللاعبين الأجانب

وخرجت جماهير الخليج، عن صمتها بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية على يد الفتح، بثلاثية مقابل هدف، بسادس جولات الدوري السعودي.

وعبرت جماهير الخليج عن غضبها من أداء اللاعبين الأجانب والذي من بينهم المصري ومحمد شريف، من وذلك من خلال حساباتهم الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويضم الخليج، 7 لاعبين أجانب ضمن صفوف، وهم، الأرجنتيني ليساندرو لوبيز، الألماني خالد ناري، والثلاثي البرتغالي بيدرو ريبوتشو، إيفو رودريجيز وفابيو مارتينيز، بالإضافة إلى اللاعب البوسني إبراهيم سيهيتش.

وطلبت جماهير الفريق السعودي، من إدارة النادي إيجاد حلول سريعة لانتشال الفريق من كبوته، عن طريق التعاقد مع صفقات جديدة واستقطاب لاعبين أجانب آخرين خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

ترتيب الخليج في جدول الدوري السعودي للمحترفين

ويتواجد فريق الخليج، في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما حصد 5 نقاط، من 6 جولات.

موعد مباراة الخليج القادمة

ويستعد الخليج لخوض سابع جولات الدوري السعودي بمواجهة نظيره الأخدود، يوم الجمعة المقبل 22 سبتمبر.

وتقام مباراة الخليج والأخدود عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search