نتيجة مباراة تشيلسي وبورنموث 17-9-2023 في الدوري الانجليزي

الأحد، 17 سبتمبر 2023 03:40 م

0

0

انتهت منذ قليل مباراة فريقي بورنموث ضد تشيلسي ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 5 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز ، وجاءت نتيجة ذلك اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين ، ليرفع كلا الفريقين رصيدهما من النقاط نقطة وحيدة ، ويصبح رصيد فريق نادي تشيلسي 5 في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ، وأصبح رصيد فريق نادي بورنموث ثلاث نقاط ، ليصبح في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب.

تشكيل الفريقين في بداية المباراة

جاء تشكيل نادي بورنموث في بداية اللقاء كالآتي . في مركز حراسة المرمى : نيتو في خط الدفاع : أرونز ، زيارني ، كيلي ، كيركيز في خط الوسط: كوك ، بيلينج ، تافيرنييه كريستي ، واتارا في خط الهجوم: سولانكي وجاء تشكيل نادي تشيلسي في بداية اللقاء كالآتي. في مركز حراسة المرمى: سانشيز في خط الدفاع: جوستو ، ديسامي ، سيلفا ،تشيلويل في خط الوسط: جالاجير ، أجوشوكو ، ستيرلينج ، اينزو ، مودريك في خط الهجوم: جاكسون

أحداث اللقاء

حاول أصحاب الأرض فريق نادي بورنموث السيطرة على مجريات اللعب في بداية اللقاء ، مستغلا الحالة السيئة لفريق تشيلسي منذ بداية هذا الموسم ، حيث كانت هذه من أسوء بدايات الفريق اللندني منذ سنوات ، حيث بدأ الفريق اللندني أول أربع جولات بفوز وحيد وخسارتين وتعادل ، وحاول الفريق اللندني عدة محاولات بائسة في الشوط الثاني ، لكنه لم يستطع مجاراة اللعب ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search