كولر يؤكد على أهمية الفوز بدوري أبطال أفريقيا ويشيد بجماهير الأهلي 

الأحد، 17 سبتمبر 2023 02:28 م

مارسيل كولر

مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي  الأول بالنادي الأهلي، عن فوز المارد الأحمر، ببطولة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الماضي 2022-2023، على حساب الفريق المغربي الوداد البيضاوي. وحصد الأهلي على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الماضي 2022-2023، للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بعدما تغلب على الوداد المغربي بنتيجة 3-2 بمحموع مباراتي الذهاب والإياب.

كولر يؤكد على أهمية الفوز بدوري أبطال أفريقيا 

وأشار كولر، في تصريحاته مع شبكة "Transfermarkt"، إلى أهمية الفوز باللقب القاري بالنسبة للأهلي خلال الموسم الماضي، بسبب خسارتهم البطولة في العام الذي قبله بموسم 2021-2022. وعبر كولر، عن خيبة اللاعبين بالرغم من فوزهم بمباراة الذهاب بهدفين لهدف، فقد كانوا متأخرين في معظم فترات لقاء الإياب في المغرب، لذلك عندما تعادلوا وانتهت المباراة، شعروا بفرحة كبيرة لا توصف. وأكد المدرب السويسري، على أهمية التواصل مع اللاعبين ومعرفة همومهم ومشاكلهم والتعاطف معهم؛ وذلك للتقرب منهم والحصول على أفضل أداء لديهم. كما تحدث كولر، عن التحديات التي واجهها هو وجهازه المعاون في مصر، وأفاد بأنهم كانوا بحاجة لتجهيزات تدريب حديثة من أوروبا وتأخر وصولها لمدة 9 أشهر، كما كان من الصعب التدرب في النهار بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

كولر كولر يشيد بجماهير الأهلي

[caption id="attachment_23755" align="alignnone" width="300"]كولر يشيد بجماهير الأهلي كولر يشيد بجماهير الأهلي[/caption]  وأشاد السويسري، بجماهير النادي الأهلي وحماسهم الدائم واهتمامهم بالفريق، ورغبتهم الدائمة في التقاط صور معه عندما يرونه في أي مكان. واختتم مارسيل كولر، حديثه، بأن جماهير الأهلي لا تعرف الخسارة حتى التعادل يعتبر هزيمة بالنسبة لهم، فالفريق عليه أن يفوز في كل مباراة وهذا الأمر لا يقبل النقاش، ولذلك فإن العمل في هذا النادي يعد مغريًا بشكل خاص.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search