تعرف علي موعد عودة حسين الشحات للمشاركة مع الأهلي في الدوري

الأحد، 17 سبتمبر 2023 09:45 ص

حسين الشحات يفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة 31 بالدوري

حسين الشحات يفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة 31 بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، وذلك في  أولى مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

ورغم أهمية المباراة لأنها ضربة بداية الدوري إلا أن الفريق الأحمر سيفتقد لجهود اللاعب حسين الشحات بسبب الإيقاف، ولكن ستكونالأخيرة له خلال فترة العقوبة التي تم فرضت عليه.

وكانت قررت رابطة الأندية المصرية إيقاف حسين الشحات لمباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه بسبب سلوكه الغير الرياضي في مباراة بيراميدز وفقًا لنظام للوائح والعقوبات.

وتعود أسباب إيقاف الشحات إلى الاشتباك الذي وقع بينه وبين محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، عقب نهاية مباراة الفريقين.

وكان حرص الشحات على الاعتذار للشيبي ومصافحته بحضور هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، لكن اللاعب والنادي رفضواهذا الاعتذار وتقدموا بشكوة ضده في النيابة العامة.

غياب عمرو السولية عن مباراة المصري

ومن جهة أخرى، يستمر غياب عمرو السولية، لاعب خط وسط الأهلي، عن المباراة المقبلة مع المصري البورسعيدي بسبب استمرار برنامجهالتأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية والتي حرمته من المشاركة في مباريات الفريق منذ نهاية الموسم الماضي.

وتسببت هذه الإصابة في تعطيل مشاركة السولية في فترة الإعداد مع الفريق، على الرغم من أن الجهاز الفني قرر إحضاره مع الفريق فيرحلة النمسا لتنفيذ برنامجه التأهيلي.

بالإضافة إلى الشحات والسولية، سيفتقد الأهلي أيضًا جهود محمود عبد المنعم كهربا في مواجهة المصري البورسعيدي ولمدة ست مبارياتبسبب الإيقاف.

وسيغيب كهربا عن الأهلي في ست مباريات في الدوري، بما في ذلك مباراة المصري، سيراميكا، الإسماعيلي، بلدية المحلة، المقاولون العرب،وسموحة.

وكان قرر اتحاد الكرة تخفيف عقوبة كهربا من 12 مباراة إيقاف إلى 6 مباريات فقط في مسابقة الدوري العام للموسم الجديد 2023-2024.

وشارك كهربا في التشكيلة الأساسية في مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي ، والتي تلقي فيها النادي الأحمرالخسارة بهدف نظيف وخسارة البطولة .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search