تعرف على موعد نهائى كأس مصر

الأحد، 17 سبتمبر 2023 06:50 ص

كأس مصر 2016

كأس مصر 2016

أعلن اتحاد الكرة عن تحديد موعد نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023 في 13 مارس المقبل.

كما تم تحديد موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر يوم 8 نوفمبر المقبل، ومباراة الأهلي وإنبي في نفس الدور يوم 4 أكتوبر المقبل.

بطولة كأس الرابطة

اما بالنسبة لبطولة كأس الرابطة، قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة إقامة النسخة الجديدة من البطولة في الفترة من 3 يناير إلى 11 فبراير 2024، وسيتم استبعاد اللاعبين الدوليين من المشاركة في هذه البطولة.

وفي النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة، توج فيوتشر باللقب على حساب غزل المحلة، فيما فاز سيراميكا باللقب الثاني على حسابالنادي المصري البورسعيدي.

كأس السوبر المصري

وأعلن اتحاد الكرة عن خطط لإقامة بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بمشاركة 4 فرق، وذلك في الفترة من 24 إلى 29 ديسمبرالمقبل، وستقام المباريات في دولة الإمارات.

وتأهلت حتى الآن 3 فرق للمشاركة في هذه البطولة وهم الأهلي بطل الدوري وبيراميدز وصيف الدوري وسيراميكا بطل كأس الرابطة، فيحين سيتم تحديد بطل كأس مصر لتحديد هوية الفريق الرابع.

كأس السوبر المصري للأبطال

وفي إعلان آخر، أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة في مصر عن إطلاق بطولة جديدة تحت اسم "كأس السوبرالمصري للأبطال"، والتي ستقام في أبو ظبي بالإمارات لمدة 4 مواسم متتالية.

وستشارك في هذه البطولة 4 فرق وهي بطل الدوري الممتاز وبطل كأس مصر وبطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم،بالإضافة إلى وصيف الدوري المصري الممتاز.

وتنص نظام البطولة على أنه في حال تحقيق نفس الفريق لقبي كأس مصر وكأس رابطة الأندية المصرية، سيتم استبداله بوصيف كأسمصر.

وفي حالة حدوث تكرار لنفس الفريق في البطولات السابقة، سيتم منح الأولوية للمشاركة وفقًا لترتيب الدوري الممتاز.

وسيتم الكشف عنتفاصيل البطولة بشكل كامل من خلال مؤتمر صحفي في شهر سبتمبر المقبل، والذي سيقوم بشرح كافة تفاصيل البطولة وتفاصيل التنظيم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search