برشلونة يكتسح ريال بيتيس بخماسية في الدوري الإسباني

السبت، 16 سبتمبر 2023 09:32 م

٢٠٢٣٠٩١٧_٠٠١١٤٣

٢٠٢٣٠٩١٧_٠٠١١٤٣

اكتسح فريق برشلونة نظيره ريال بيتيس، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لويس كومبانيس، بالدوري الإسباني.

واستضاف النادي الكتالوني نظيره ريال بيتيس، في العاشرة من مساء أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

برشلونة يكتسح ريال بيتيس بخماسية في الدوري الإسباني

[caption id="attachment_43493" align="alignnone" width="240"]برشلونة يكتسح ريال بيتيس بخماسية في الدوري الإسباني برشلونة يكتسح ريال بيتيس بخماسية في الدوري الإسباني[/caption]

وخرج الشوط الأول من المباراة بتقدم برشلونة على ريال بيتيس، بهدفين دون مقابل، عن طريق جواو فيليكس وروبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقتين 25 و32 على الترتيب.

حيث أحرز جواو فيلكس، هدف التقدم والأول لبرشلونة، خلال اللقاء، بعدما استلم الكرة من  وراوغ حارس ريال بيتيس، وسددها داخل شباكه.

وخلال الشوط الثاني من اللقاء وتحديدًا في الدقيقة 62، نجح فيران توريس، في تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة في شباك ريال بيتيس، من ركلة حرة مباشرة.

وأضاف رافينيا، الهدف الرابع في الدقيقة 66، بعدما استغل تمريرة من زميله ليفاندوفيسكي, ليسدد الكرة بشكل قوي لتسكن شباك ريال بيتيس.

واختتم جواو كانسيلو، غلة أهداف برشلونة، إحرازه الهدف الخامس، في الدقيقة 81، بعد مراوغة رائعة لدفاع ريال بيتيس ثم سدد الكرة في الشباك.

ترتيب برشلونة وريال بيتيس في جدول الدوري الإسباني

وبعد هذا اللقاء، تصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة مباراة ريال مدريد مع نظيره ريال سوسيداد.

في المقابل، هبط ريال بيتيس، للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما توقف رصيد عند الـ 7 نقاط، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر في جولتين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search