موعد مباراة الزمالك القادمة

الجمعة، 14 أبريل 2023 01:23 م

images (16)

images (16)

يستضيف نادي الزمالك فريق المقاولون العرب يوم الإثنين القادم 17 أبريل، على ملعب استاد القاهرة الدولي. ويأتي اللقاء ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الزمالك القادمة

يستضيف نادي الزمالك فريق المقاولون العرب يوم الإثنين القادم 17 أبريل، على ملعب استاد القاهرة الدولي. وتنطلق المباراة عند الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة.

ترتيب جدول الدوري

يدخل الزمالك اللقاء وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 39 نقطة، بعد خوضه 23 مباراة في مسابقة الدوري. فاز خلالها الزمالك في 11 مباراة وتعادل في 6 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات. واستطاع لاعبو فريق الزمالك تسجيل 34 هدفا، ليصبح الزمالك بذلك ثاني أقوى خط هجوم في مسابقة الدوري لهذا الموسم، بعد الأهلي الذي سجل لاعبوه 35 هدفا. بينما استقبلت شباك نادي الزمالك 22 هدفا. ويدخل المقاولون العرب المباراة وهو في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 35 نقطة، بعدما خاض 25 جولة في مسابقة الدوري. فاز خلالها في 8 مباريات، وتعادل الفريق في 11 مباراة، وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات. واستطاع لاعبو المقاولون تسجيل 26 هدفا، بينما استقبلت شباك الفريق 22 هدفا. ويسعى الزمالك للفوز وتحقيق مزيد من الانتصارات، لتعويض ما خسره من نقاط في الجولات الماضية. ويرغب الزمالك في الاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما ودع البطولة في النسخة الحالية مبكرا. ويدخل الزمالك في صراع مباشر مع فريق المقاولون العرب وفريق الاتحاد السكندري، من أجل الظفر بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري. ويسعى فريق المقاولون العرب لتعويض نتائجه السلبية في الجولات الأخيرة، والعودة إلى طريق الانتصارات. كما يسعى للمنافسة على المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، من أجل التأهل إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية. وكانت آخر مباراة خاضها الزمالك قبل مواجهة فريق المقاولون العرب، كانت أمام فريق حرس الحدود في الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. واستطاع الزمالك ام يحقق فوزا هاما خارج ملعبه، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل. أما فريق المقاولون العرب فكانت آخر مباراة خاضها قبل مواجهة نادي الزمالك، كانت أمام فريق المصري البورسعيدي، وانتهت بتعادل الفريقين سلبيا.

احصائيات المباراة

في آخر خمس مواجهات بين فريق الزمالك وفريق المقاولون العرب في منافسات الدوري المصري، تمكن الزمالك من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات. وشهدت مباراتان التعادل بين الفريقين، أحدهما سلبيا، والآخر ايجابيا بهدفين لكل فريق. ولم يفز فريق المقاولون العرب على الزمالك في آخر خمس مواجهات جمعت الفريقين في مسابقة الدوري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search