يوفنتوس يريد تعويض بول بوجبا بلاعب ارسنال..تفاصيل

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 04:49 م

0

0

ذكرت بعض التقارير الصحافية ، عن رغبة فريق نادي يوفنتوس في التعاقد مع بديل للاعب الفريق ، الفرنسي بول بوجبا الذي يقترب من الرحيل عن صفوف فريق السيدة العجوز بعد فشله في اختبار المنشطات الذي أجراه الاتحاد الايطالي لكرة القدم.

تفاصيل الخبر

وقالت تقارير ايطالية ، أن ادارة السيدة العجوز تريد تعويض بوجبا بلاعب من صفوف ارسنال الانجليزي ، و هو لاعب الارتكاز ، الدولي الغاني توماس بارتي ، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة ، والمقرر بدايتها في الأول من شهر يناير / كانون الثاني من العام المقبل 2024.

مباراة يوفنتوس القادمة

ويجري فريق اليوفنتوس استعداداته لخوض مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الايطالي الدرجة الأولى ، حيث سيلاقي نظيره فريق نادي لاتسيو ، و ذلك يوم غد السبت الموافق 16 سبتمبر / أيلول الجاري على ملعب السيدة العجوز. ومن المقرر أن تتم اقامة مباراة الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و مكة المكرمة ، و في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الاماراتية. وتستحوذ شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الاماراتية على حقوق بث مباريات الدوري الايطالي الدرجة الأولى ، و بشكل حصري و ذلك في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

موقف الفريقين في الجدول قبل المواجهة

ويحتل فريق نادي يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي ، برصيد 7 نقاط من تعادل حققه و فوزبن ، بينما فريق نادي العاصمة الايطالية ، لاتسيو فيقبع في المركز الثاني عشر ، و برصيد ثلاث نقاط فقط من ثلاث مباريات ، حيث حقق انتصار وحيد كان أمام العملاق نادي نابولي حامل لقب الموسم الماضي ، وخسر مبارتين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search