سفير مصر في تنزانيا يزور مران الزمالك الختامي قبل مواجهة أرتا سولار

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 10:05 ص

ا

ا

قام شريف إسماعيل سفير مصر بدولة تنزانيا بزيارة المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك وذلك قبل مواجهة أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقد حضر السفير المصري في تنزانيا بصحبة أحمد جمال، سكرتير ثاني السفارة، واستغل الفرصة لمقابلة أعضاء الجهاز الفني واللاعبين وذلك من أجل الحرص على دعمهم  وتحفيزيهم قبل المواجهة الهامة أمام أرتا سولار.

وخلال الزيارة، قام السفير بمصافحة أعضاء الجهاز الفني، بما في ذلك مدرب الفريق مدحت عبد الهادي ومدرب الحراس محمد عبدالمنصف، بالإضافة إلى الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

وأعرب السفير عن تأييده الكامل للفريق وتوفير كافة سبل الدعم لهم، مؤكداً على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة القادمة ضد بطل جيبوتي.

وقد توجه أيضًا قائد الفريق، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بتحية السفير وشكره على تواجده ومجهوده مع الفريق.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أرتا سولار

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة أمام بطل تنزانيا بالتشكيل التالي: محمد صبحي في حراسة المرمى،وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حاتم سكر، وفي خط الوسط: عمر جابر ونبيل عماد دونجا، أما فيخط الهجوم، فمن المتوقع أن يلعب يوسف أوباما وشيكابالا ومصطفى شلبي، بالإضافة إلى سيف الجزيري.

وفي سياق آخر، قد تمكنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك من توفير مستحقات اللاعبين وصرفها قبل السفر إلى تنزانيا.

ويأملالنادي أنجاح ذلك في تحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم قبل المباراة الهامة ضد أرتا سولار في الكونفدرالية 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search