موعد مباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 01:42 ص

الشباب السعودي

الشباب السعودي

يترقب الجمهور السعودي انطلاق مباراة اليوم التي ستجمع بين الشباب والفيحاء، في مسابقة دوري روشن للمحترفين للموسم الحالي2023-2024.

موعد مباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي 

ويحل الشباب ضيفًا على نظيره الفيحاء، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة أحداث مباراة الشباب والفيحاء، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والمقرر إقامته على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة الشباب والفيحاء، عبر مجموعة قنوات الرياضية السعودية SSC، الناقل الحصري والوحيد لمنافسات دوري روشن للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسوف تُذاع مباراة الشباب والفيحاء، في سادس جولات الدوري السعودي للمحترفين، من خلال شاشة قناة SSC Sport Extra 1 المشفرة.

وأسندت القنوات السعودية، مهمة التعليق والوصف على أحداث مباراة اليوم بين الشباب والفيحاء، في دوري روشن للمحترفين، إلى المعلق الرياضي أحمد النفيسة.

ترتيب الشباب والفيحاء في جدول الدوري السعودي

يدخل الشباب، هذا اللقاء وهو في موقف حرج، حيث يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 2 نقطة، بعدما تعادل في مواجهتين وخسر في 3 لقاءات.

بينما يدخل الفيحاء، مباراته ضد الشباب، وهو بروح معنوية أفضل، فهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط، فاز في جولتين وخسر 3 أخرين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search