موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 01:29 ص

الهلال السعودي

الهلال السعودي

يستأنف فريق الهلال مبارياته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة نظيره الرياض، اليوم الجمعة، بعدما كانت متوقفة بسبب الارتباطات الدولية للمنتخبات.

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويستضيف الهلال نظيره الرياض، مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السادس من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الكروي الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث المباراة المرتقبة بين الهلال والرياض، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصروالمملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.

ترتيب الهلال والرياض في جدول الدوري السعودي 

يمتلك فريق الهلال، 13 نقطة في رصيده ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين،  بعد ماخاض 5 مواجهات في المسابقة، فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد الرياض، في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد الهلال نقاط، حيث فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر 3 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

سوف تقوم قنوات الرياضية السعودية SSC، بنقل مباراة الهلال والرياض، مباشرةً وحصريًا،من خلال إحدى قنواتها، وذلك بصفتها الناقل الرسمي والوحيد لجميع منافسات الدوري السعودي للمحترفين في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وسوف تبث أحداث مباراة الهلال والرياض، تحديدًا عبر قناة SSC SPORT HD 1، بصوت المعلق الرياضي المصري مدحت شلبي، وعبر SSC Sport 5، بتعليق مشاري القرني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search