الاتحاد يعتلي الصدارة بعد الانتصار على الاخدود في مباراة الليلة

الخميس، 14 سبتمبر 2023 05:34 م

dfgg

dfgg

الاتحاد يعتلي الصدارة بعد الانتصار علي الأخدود في مباراة الليلة انتهت منذ قليل مباراة فريق الاتحاد و الاخدود في أحداث الجولة السادسة من الدوري السعودي بعد التوقف الدولي .

نتائج المباراة

انتهت المباراة بنتيجة 1-0 لصالح الاتحاد حيث استطاع فريق الاتحاد بتسجيل هدف المباراة بواسطة اللاعب كريم بنزيمة في الدقيقة 72 من المباراة

ملخص المباراة

انتهي الشوط الأول من المباراة والتعادل سيد الموقف ، وظل الأمر هكذا رغم محاولات الفريقين المستميته في تسجيل الهدف الاول . وسعى الاتحاد الي تسجيل اول هدف في المباراة ولكن حارس الاخدود تصدى للأمر ، حتى استطاع الاتحاد تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 72 للمباراة بواسطة اللاعب كريم بنزيمة الذي سدد الكرة بطريقة مبهرة من فوق الحارس الي المرمى . تشكيل فريق الاتحاد و فريق الاخدود في المباراة اليوم . تشكيل الاتحاد جاء كالتالي : في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي. خط الدفاع: لويز فيليبي، أحمد شراحيلي، حسن كادش، أحمد بامسعود، مد الله العليان. خط الوسط: فابينيو، نجولو كانتي، صالح العمري، رومارينيو، رومارينيو. وفي الهجوم: كريم بنزيما. وجاء تشكيل الأخدود كالتالي: باولو، آل منصور، بوركا، سولومون، الربيعي، الزبداني، عيد، تاناسي، كولادو، غودوين، تاوامبا.

ترتيب فريق الاتحاد والاخدود عقب مباراة اليوم .

حصل فريق الاتحاد على ثلاث نقاط يصبح رصيده 15 نقطة أما فريق الاخدود يصبح رصيده 3 نقاط فقط ليواجه الاستبعاد من الدوري السعودي .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search