الزلزولي يكشف سر رحيله عن برشلونة

الخميس، 14 سبتمبر 2023 04:03 م

الزلزولي بين البقاء والرحيل… أين سيكون مستقبله

الزلزولي بين البقاء والرحيل… أين سيكون مستقبله

كشف المغربي الدولي عبد الصمد الزلزولي، لاعب ريال بيتيس الإسباني، السبب وراء رحيله عن برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ورحل الزلزولي، عن صفوف برشلونة إلى ريال بيتيس، رغم رغبة تشافي هيرنانديز مدرب الفريق في استمراره، وأشارإلى دور رامون بلانيس في المفاوضات.

الزلزولي يكشف سر رحيله عن برشلونة

[caption id="attachment_38528" align="alignnone" width="240"]الزلزولي يكشف سر رحيله عن برشلونة الزلزولي يكشف سر رحيله عن برشلونة[/caption]

وقال الزلزولي في تصريحاته عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية: أخبرت رامون بلانيس، أنني أريد فقط الذهاب إلى ريال بيتيس، وكنت أثق فيه ومتيقن أنه سينجح في ذلك.

وأضاف: الشيء الذي أبحث عنه دائمًا هو التطور كلاعب كرة قدم، لذا أردت الرحيل عن برشلونة والذهاب لريال بيتس.

وأضاف: إدارة برشلونة وتشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، كانوا يريدون بقائي في البرسا، لكنني رأيت أنني لا أتمكن من اللعب هناك.

وواصل: كنت واضحًا معهم ومع نفسي منذ البداية، وهو أنني أريد اللعب دائمًا ولذلك قررت المغادرة وخوض تجربة جديدة في نادي كبير مثل ريال بيتيس.

وبسؤاله عن رأيه في اختيار لامين يامال، لاعب برشلونة الشاب، اللعب للمنتخب الإسباني وليس المغربي، أجاب الزلزولي: يامال، له حرية الاختيار هذا هو قراره وعليه أن يتخذ القرار الأفضل بالنسبة له فأنا لا أستطيع أن أتدخل فيهذا الأمر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search