تصريحات بوليسيتش بشأن إمكانية فوز ميلان بالدوري الايطالي

الخميس، 14 سبتمبر 2023 03:38 م

0

0

أدلى اللاعب الدولي الأميركي ، ونجم فريق نادي ميلان الايطالي ببعض التصريحات الهامة التي تخص فريقه الميلان وامكانية تواجد فريقه ضمن المنافسين على الألقاب الكبرى التي سوف يشارك فيها الميلان في الموسم الحالي.

تصريحات النجم الأميركي

وأكد اللاعب أن فريق نادي الميلان يمكنه بكل تأكيد الفوز بلقب الدوري الايطالي في هذا الموسم ، حيث أكد اللاعب أن الفريق يملك 9 نقاط حتى الان في بداية رائعة للفريق هذا الموسم ، ويحتل ايضا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري ، بعد المتصدر انتر ميلان الذي يملك ذات الرصيد من النقاط ولكنه يتفوق على الميلان بفارق الأهداف فقط.

ديربي الغضب

وعن مواجهة فريق الانتر بعد يومين ، أكد النجم الأميركي أن الفريق بأن الفريق بأكمله يثق في امكانية الفوز بالمباراة أمام الغريم الأزلي . وكذلك أكد اللاعب أن الفريق في الوقت الحالي يمتلك امكانيات ولاعبين ذات جودة عالية وخبرات كبيرة ، ويمكنه أن يصنع الحدث في بطولة الدوري الايطالي في هذا الموسم. وسوف يلاقي الميلان نظيره الانتر في الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الايطالي الدرجة الأولى ، في يوم السبت القادم الموافق 16 سبتمبر / أيلول الجاري على ملعب جوزيبي مياتزا. ومن المقرر أن تقام مباراة ديربي الغضب بين انتر و ميلان ، في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و مكة المكرمة ، و في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الاماراتية. وسوف تكون القناة الناقلة للمباراة وبشكل حصري ، قناة أبو ظبي الرياضية الاماراتية ، حيث أنها المالك وبشكل حصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الايطالي الدرجة الأولى منذ عدة سنوات ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search