مواعيد مباريات ريال مدريد الإسباني القادمة والقنوات الناقلة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 08:13 م

موعد مباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2023/2024

موعد مباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2023/2024

يستعد ريال مدريد الإسباني، لاستكمال منافساته بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، حيث تنتظره عددًا من الموجهات بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. ويخوض ريال مدريد 4 مواجهات في بطولتي دوري الأبطال الأوروبي والليجا الإسبانية، خلال الأيام المتبقية من شهر سبتمبر الجاري، وعلى رأسهم مباراة الديربي أمام جاره أتلتيكو مدريد. ويسعى النادي الملكي، لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها قبل التوقف الدولي، حيث خاض 4 مواجهات في الدوري الإسباني وحقق خلالهم العلامة الكاملة بالفوز بكافة الجولات.

مواعيد مباريات ريال مدريد الإسباني القادمة والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_42257" align="alignnone" width="300"]مواعيد مباريات ريال مدريد الإسباني القادمة والقنوات الناقلة مواعيد مباريات ريال مدريد الإسباني القادمة والقنوات الناقلة[/caption] وجاء جدول ومواعيد مباريات ريال مدريد القادمة خلال شهر سبتمبر الجاري، على النحو التالي:

ريال مدريد × ريال سوسيداد

يستضيف ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد، يوم السبت المقبل الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة السعودية، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد x يونيون برلين

ويفتتح ريال مدريد منافساته في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة يونيون برلين، يوم الأربعاء 20 سبتمبر، في الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب سانتياجو برنابيو.

أتلتيكو مدريد × ريال مدريد

ويخوض ريال مدريد مواجهة من العيار الثقيل مع جاره أتلتيكو مدريد، يوم الأحد 24 سبتمبر، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب ملعب ميتروبوليتانو، في الجولة السادسة ببطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد × لاس بالماس

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره لاس بالماس، في الثامنة من مساء الأربعاء الموافق 27 من سبتمبر، باستاد سانتياجو برنابيو، في إطار مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

جيرونا x ريال مدريد

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على جيرونا، يوم السبت 30 سبتمبر، في الساعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مونتيليفي، بالجولة الثامنة لمسابقة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباريات ريال مدريد القادمة

تتولى شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، مهمة نقل جميع أحداث مباريات الدوري الإسباني الممتاز ودوري أبطال أوروبا، بشكل مباشر وحصري من خلال قنواتها المشفرة. وتعد قنوات بي إن سبورت، هي الناقل الحصري والوحيد لجميع منافسات مسابقتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، في منطقتي شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search