بسبب مباراة البرازيل الأخيرة.. ريتشارليسون يلجأ لطبيب نفسي

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 03:02 م

ريتشارليسون لاعب منتخب البرازيل

ريتشارليسون لاعب منتخب البرازيل

كشف النجم البرازيلي ريتشارليسون، مهاجم توتنهام هوتسبر الإنجليزي، ومنتخب السيليساو، عن قراره للذهاب لطبيب نفسي بعد انهياره بالبكاء عقب استبداله في مباراة منتخب بلاده ضد بيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. وحقق منتخب البرازيل فوزًا قاتلًا على نظيره بيرو، بهدف قاتل بأقدام ماركينيوس على بيرو، في الوقت الأخير، عند الدقيقة 90، من عمر المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

بسبب مباراة البرازيل الأخيرة.. ريتشارليسون يلجأ لطبيب نفسي

وأكد ريتشارليسون، في تصريحات صحفية له، على أن بكائه عقب تغييره في لقاء البرازيل أمام بيرو، في الدقيقة 64، ليس بسبب لعبه بشكل سيء، فيرى أنه لم يلعب مباراة سيئة، بل لحدوث بعض المشاكل التي يواجهها في حياته خارج الملعب من جانب الأشخاص المقربين منه. وأضاف: تجربتي خارج الملعب كانت صعبة خلال الخمسة  الأشهر الماضية، ولكن الأمور أصبحت أكثر استقرارًا والأشخاص الذين كانوا بجانبي من أجل أموالي فقط قد ابتعدوا عن حياتي. وقال ريتشارليسون حول أدائه الأخير: سأعود إلى إنجلترا وأبحث عن مساعدة نفسية من طبيب نفساني للعمل على تحسين حالتي العقلية والذهنية. وأتم: هذا هو كل شيء، سوف أعود أقوى من ذي قبل، هناك حاجة للحصول على سلسلة ناجحة مع توتنهام، سأجلس في هذا الأسبوع وأتحدث معهم في ذلك الأمر.

ماذا قدم ريتشارليسون منذ انضمامه لفريق توتنهام؟

[caption id="attachment_19223" align="alignnone" width="300"]ريتشارليسون لاعب توتنهام هوتسبير ريتشارليسون لاعب توتنهام هوتسبير[/caption] وانضم النجم البرازيلي، لصفوف توتنام هوتسبير، في صيف الموسم الماضي 2022-2023، قادمًا من فريق إيفرتون في صفقة كلفت خزينة النادي حوالي 58 مليون يورو، بعقد يمتد لـ 5 مواسم أي ينتهي في عام 2027. وشارك ريتشارليسون، في 40 مباراة بقميص توتنهام، بمختلف البطولات والمسابقات، منذ قدومه بالعام الماضي، ولم يسجل خلالهم سوى 4 أهداف فقط، وهذا كان عكس المتوقع تمامًا عندما أقبل النادي اللندني على التعاقد معه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search